طريقة الاشتراك مسابقة فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث رمضان 2023

طريقة الاشتراك مسابقة فوازير غازي الذيابي الموسم الثالث رمضان 2023
مسابقة غازي الذيابي في رمضان

لقد قام غازي الذيابي بالإفصاح عن إصدار مسابقة تتعلق بالفوازير الرمضانية لهذا العام 2023، وسيكون ذلك الاشتراك متوفرا لكافة الأفراد والفئات من دون العائلة التابعة له فقط، وبينت كافة المقاطع الجوائز التي قام بتجهيزها للفائزين بتلك المسابقة، وستكون عبارة عن سيارات من أنواع متنوعة يصل عددها إلى أكثر من سبع عشرة سيارة، ويمكنكم متابعة كيفية التقديم في المسابقة ومعرفة كافة التفاصيل التابعة لها فيما يلي.

مسابقة فوازير غازي الذيابي في رمضان

كما ظهر غازي مع رفقه أسرته في فيديو يتكلم عن هذه المسابقة الحديثة الخاصة بتقديم الفوازير خلال شهر رمضان المبارك 2023 وقام شخص من أفراد أسرته بالسؤال عما يظن الناس عن أعداد السيارات التي سيقوم بإعطائها كجوائز لمن يفوزون في تلك المسابقة، وقاموا بعد ذلك بعد السيارات بداية من ثلاث سيارات وإلى 17 سيارة، ويكون من ضمن هذه السيارات صني ولكزوس.

كما تعتبر هذه هي النسخة رقم ثلاث من مسابقات فوازير رمضان لغاز والتي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، ويقوم مجموعة كبيرة من الأشخاص بالاشتراك بها ممن يحبون ويتابعون غازي في كافة الدول.

كيفية الاشتراك في مسابقة الفوازير

بعد أن ذكرنا لكم معلومات عن مسابقة الفوازير هذه سنذكر لكم الآن طريقه الاشتراك في المسابقة، والتي تكون متوفرة لكافة الجمهور ما عدا أفراد أسرة غازي التابعين له، وبإمكانكم أن تقوموا بالاشتراك في المسابقة من خلال الطريقة الآتية.

  • عليك أولا أن تقوم بالذهاب إلى حساب غازي المتواجد على تويتر ويمكنك الدخول له مباشرة من هنا.
  • يمكنك أيضا أن تشترك في هذه المسابقة بشكل يومي من خلال الحساب الشخصي الخاص له، حيث يتم عرض الفوازير بصوره يومية.
  • كما سيتم السحب على هذه الجوائز في آخر يوم رمضان في الحلقة الأخيرة.

ما هي جوائز مسابقة غازي الذيابي

لقد قام الأديب السعودي غازي بالإعلان بشكل آخر عن الجوائز الخاصة بالموسم الثالث من مسابقة الفوازير، والتي يقوم بعرضها خلال كل سنة من شهر رمضان وذلك من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وستكون الجوائز على النحو التالي.

سيارة واحدة فقط من نوع لكزس ، سيتم السحب على حوالي 16 سيارة من نوع سيارات صيني موديل هذا العام 2023

يتم السحب أيضا على مبلغ قيمته 1000 ريال سعودي لكل فرد، لكن بشرط أن يكون الشخص مشارك للهاشتاج والمنشور.