من هو رينيه فيلر ويكيبيديا

من هو رينيه فيلر ويكيبيديا
من هو رينيه فيلر ويكيبيديا

من هو رينيه فيلر ويكيبيديا، حقق الملاكم رينيه نجاح كبير في الملاكمة وحصد العديد من الجوائز على المسابقات التي شارك فيها، ومنها المسابقات المحلية والمسابقات العالمية، وفي الساعات القليلة الماضية أعلنت زوجته نبأ رحيله عن عالمنا، وقد كان خبر وفاته صدمة للجميع، من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بأهم المعلومات عن حياته.

من هو رينيه فيلر ويكيبيديا

ولد رينيه فيلر في 09 ابريل 1989م في مدينة فاغنهوفن في ألمانيا، وهو أحد أهم الملاكمين في حمل الأوزان الثقيلة، كما أنه سعى بشكل كبير من خلال التدريبات إلى تطوير موهبته، وشارك في العديد من المسابقات على مستوى ألمانيا وخارجها وتاريخه في الملاكمة مليء بالانتصارات والنجاحات، كما أن لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، واحترف في العديد من الدول من خلال المنافسة مع أهم الملاكمين.

من هو رينيه فيلر ويكيبيديا
من هو رينيه فيلر ويكيبيديا

سبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر

توفي رينيه عن عمر يناهز 69 عام وأعلن خبر وفاته في صباح اليوم في ألمانيا بعد تعرضه لـ وعكة صحية ألمت به تم نقله على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن سرعان ما أعلنت المستشفى خبر وفاته ونعاه عدد كبير من الزملاء في الملاكمة، كما شهدوا له بإنسانيته وحب للعمل الإنساني.

اقرأ أيضاً: من هو حمزه نمره ويكيبيديا وكم عمره

حقيقة القبض على رينيه فيلر

ألقي القبض على رينيه في عام 1999 بتهمة التجارة في الكوكايين تزوير البضائع وبيع البضائع المسروقة، وحكم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات، لكن أصدر عفو بحقه في عام 2003 وتم الإفراج عنه، ثم بدأ العودة لحياته الطبيعية وظهر لأول مرة في عمل سينمائي، كما أنه تألق في استخدام الآلات الموسيقية، وانتقل إلى التدريب في الملاكمة، وقدم بعض البرامج التلفزيونية الهامة في ألمانيا.

أهم بطولات رينيه فيلر

حقق رينيه فيلر نجاح كبير في حياته المهنية وحصل على عدة ألقاب وجوائز أهمها: في عام 1972 حصل على أربعة ألقاب في وزن الريشة، وحصل على لقب أولمبياد مونتريال، وحقق العديد من الأرقام القياسية بعد احترافه للملاكمة، ووصل عدد انتصاراته إلى 51 انتصار، والجدير بالذكر أن الخسارة الوحيدة له كانت أمام ملاكم من أصول دنماركية وهو جيرت بو جاكوبسن.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن من هو رينيه فيلر ويكيبيديا، تمكننا أن نوضح لكم أهم بطولات رينيه فيلر، وحقيقة القبض على رينيه فيلر، وسبب وفاة الملاكم الألماني رينيه فيلر