فيديو حنان بنت الملاح ضحية القرعان تليجرام

فيديو حنان بنت الملاح ضحية القرعان تليجرام
فيديو اغتصاب حنان ولد المراكشية فتاة الرباط 

فيديو حنان بنت الملاح ضحية القرعان تليجرام، تعتبر جريمة حنان من الجرائم التي صدمت المجتمع المغربي واثرت به التأثير الكبير حتى ان العاهل المغربي في ذلك الوقت تتدخل بنفسه وامر السلطات الامنية بتولي التحقيق، ومعاقبة الجناة بأقسى العقوبات الجنائية موقع مصر فور سوف يتحدث عن فيديو حنان بنت الملاح.

فيديو حنان بنت الملاح ضحية القرعان تليجرام

ظهرت جريمة في عام 2019 ميلادي وهي تتحدث عن قيام احد الاشخاص بتعذيب شابة وتدعى حنان بنت الملاح واغتصابها ثم قتلها ولقد نشر المقطع التي تظهر فيه هذه الشابة، وهي تتعرض للتعذيب الجسدي والاعتداء الجنسي ولقد تداوله الكثير من النشطاء على المنصات التواصل الاجتماعي، ولقد قامت السلطات الامنية المغربية في ذلك الوقت بالتحقيق في الجريمة وتقديم الجناة الى العدالة.

فضيحة حنان بنت الملاح ضحية القرعان

تداول النشطاء والمتابعين مقطع انتشر في المنصات التواصل الاجتماعي يرجع الى قبل ثلاثة سنين حيث قام احد المجرمين ويبلغ من العمر خمسين عاما بخطف شابة تدى حنان الملاح، وقام هذا المجرم ورفاقه بتعذيب الفتاة وتشويهها والاعتداء عليها جنسيا ثم تصويرها وفضحها ولم يكتفوا بذلك بل انهم قاموا بقتلها بعد كل هذه الجرائم بحقها، ويظهر في المقطع مدى شناعة الجريمة وشدتها وقساوة قلوب المجرمين.

شاهد ايضا شاهد فيلم قناة الشروق الاباحي تليجرام

مقطع حنان بنت الملاح ضحية القرعان الاباحي

سبب المقطع الذي تظهر فيه الشابة حنان وهي تتعرض للتعذيب والاغتصاب ثم قام المجرمون بقتلها بكل دم بارد ولقد اثار هذا المقطع الكثير من السخط والغضب بين الشعب المغربي، حيث انهم طالبوا السلطات الامنية بإيقاع اقصى العقوبات على المجرمون في اسرع وقت، وارجاع حق المظلومة حنان بنت الملاح ولقد القت السلطات الامنية القبض على الجناة وتم تقديمهم للعدالة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو حنان بنت الملاح ضحية القرعان تليجرام ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب وبينا فيه فضيحة حنان بنت الملاح.