فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا

فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا
فيديو ظهور الغيلان "الشيطان" في درنه ليبيا

فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا، انتشرت العديد من الفيديوهات والصور في مدينة درنة اتضح فيها ظهور الغيلان وحظيت باهتمام كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال السطور التالية في المقال عبر موقعنا موقع مصر فور سنوافيكم ببعض هذه الصور المتداولة والفيديو كامل بالإضافة إلى سبب ظهور الغيلان وما هي أصوات الغيلان.

فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا

أطلق مجموعة من الشباب في مدينة درنة تكبيرات الأذان في جميع المدينة بعد ظهور الغيلان فيها، وذلك تطبيقاً لسنة النبي محمد عليه السلام، في قوله: وإذا تغولت لكم الغيلان فنادوا بالأذان، لأن الغيلان تنزعج من صوت لأذان وانتشرت الفيديوهات بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي، إليكم فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا من خلال الرابط من هنا.

اقرأ أيضاً: شاهد: فيديو توبة بدر خلف خبير التجميل الإماراتي

ما هي اصوات الغيلان

تختلف أصوات الغيلان عن غيرها من الشياطين فهي عبارة عن جنس من الشياطين يمكن أن يراها الناس لها تأثير كبير على الناس ويتسبب في سحرهم، لكن يمكن حماية أنفسنا منها من خلال الاستعاذة منها والأذان وذلك تطبيقاً لسنة النبي محمد عليه السلام، خاصة أنها من الشياطين الصعبة التي تكثر في الأماكن المتردية والمهدمة.

ما معنى إذا تغولت الغيلان

ذكرت عبارة تغولت الغيلان في حديث عن النبي محمد ويقصد بها هنا أن الشياطين إذا كثرت في المكان يمكنكم دفع شرها بالأذان وذلك لا يعني أنها ستفني أو تنعدم لكنها لن تؤثر على الموجودين في المكان وستهدأ وتمر ولن تضر بإذن الله الواحد أحد، وكانت قد تغولت الغيلان في مدينة درنة بعد الدمار الكبير الذي حدث لها وتأذت العديد من العائلات سواء بخسارة بيوتها أو أبنائها أو غيرها.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن فيديو ظهور الغيلان “الشيطان” في درنه ليبيا، تمكننا أن نوضح لكم ما معنى إذا تغولت الغيلان، وما هي أصوات الغيلان بالإضافة إلى الكثير غيرها.