رابط مؤسسة المتقاعدين العسكريين لطلب سلفة فى الاردن 2023، أثبتت مؤسسة المتقاعدين العسكريين بالأردن جدارتها على مر السنين من خلال الخدمات الجليلة التي تسعى جاهدة لكي توفرها لأبناء وطنها، ونحن اليوم أمام خدمة ضرورية ومهمة لكل متقاعد من العسكريين القدامى، وهي خدمة التسليف أو القروض الشخصية.

مؤسسة المتقاعدين العسكريين بالأردن

  • هي مؤسسة خاصة بتقديم الخدمات المختلفة للمتقاعدين العسكريين داخل الأردن، وقد تم إنشاؤها في سنة
  • وتقوم هذه المؤسسة بالعناية بأحوال المتقاعدين ممن كانوا يعملون في القطاع العسكري، من حيث تسهيل سبل الحياة الكريمة لهم، وتوفير الوظائف المتاحة لأولادهم وذلك بعد التنسيق مع بعض الجهات الأخرى.
  • وقد حصلت المؤسسة على عضوية الاتحاد العالمي للمحاربين القدامى، وأيضاً على عضوية الاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب.
  • ومن أهم مميزات هذه المؤسسة أنها مؤسسة مستقلة تماماً سواء من الناحية الإدارية أو من الناحية المالية.

رابط مؤسسة المتقاعدين العسكريين لطلب سلفة فى الاردن 2023

من الخدمات المهمة التي تقدمها مؤسسة المتقاعدين العسكريين في الأردن خدمة التسليف أو القروض الشخصية، حيث تتيح المؤسسة لأبنائها من العسكريين المتقاعدين فرصة الحصول على قرض، وفي مقابل ذلك تحصل المؤسسة على نسبة 4% من قيمة هذا القرض، وتدخل هذه النسبة تحت بند المصاريف الإدارية.

وتبدأ فترة السداد المتاحة لسداد قيمة القروض الشخصية بالمؤسسة من 6 أشهر وتصل حتى 20 شهراً، وقد جاءت فكرة هذه القروض في الأساس بهدف الرغبة في مساعدة المتقاعدين من العسكريين الذي قد قضوا أكثر من نصف حياتهم في خدمة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى داخل الأردن.

حيث إن هذه القروض تساعد المتقاعدين العسكريين في مواجهة غلاء المعيشة وظروف الحياة الصعبة، وفي نفس الوقت ترفع من الروح المعنوية لهم عندما يشعرون أن تعبهم واجتهادهم طوال حياتهم لم يضع سدى، أما عن طريقة التقديم للحصول على سلفة أو قرض شخصي من مؤسسة المتقاعدين العسكريين:

  • فتتم عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة والذي يتم التقديم عليه من خلال هذا الرابط.
  • حيث يقوم الراغب في طلب السلفة بتقديم طلب الحصول على سلفة أو قرض، وذلك بعد تسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق كتابة الرقم الوطني الخاص به، ثم إدخال كلمة المرور.
  • ثم بعد ذلك يقوم بإدخال البيانات الخاصة بطلب السلفة أو القرض من المؤسسة.