حساب فاطمة المؤمن انستقرام

حساب فاطمة المؤمن انستقرام
حساب فاطمة المؤمن انستقرام

حساب فاطمة المؤمن انستقرام، تعتبر من أشهر خبراء التجميل في دولة الكويت، اكتسبت النجمة الكثير من الشهرة عن طريق تقديم محتوى رائع وأعمال قيمة نالت الكثير من إعجاب المتابعين في الوطن العربي وخاصة دول الخليج، وسنوضح من خلال عبر موقع مصر فور حساب فاطمة المؤمن انستقرام.

حساب فاطمة المؤمن انستقرام

تقوم الفاشنيستا الكويتية بنشر أبرز أعمالها عبر حسابها انستقرام، الذي يبلغ عدد المتابعين أكثر من اثنين مليون متابع في الوطن العربي، تقوم بنشر  العديد من الصور  بأحدث إطلالاتها الجذابة الجميلة، التي تواكب عالم الموضة والأزياء، وهناك الكثير من مقاطع الفيديوهات التي تظهر فيها الإبداع والجمال، حيث تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية واسعة كشخصية معروفة في تخصصها كخبيرة تجميل.

حساب فاطمة المؤمن انستقرام
حساب فاطمة المؤمن انستقرام

من هي فاطمة الكويتية ويكيبيديا

تعد فاطمة كويتية الجنسية هي من مواليد تاريخ  2 من شهر يناير من عام 1993 م، وهي من مواليد دولة الكويت، درست في الخبيرة في جامعة ميامي في فلوريدا الأمريكية، وبعد تخرجها انضمت بالصندوق الكويتي التابع لتنمية الاقتصادية، وعملت في مجال تخصصها مهندسة معمارية لفترة سنتين، وفيما بعد اتجهت إلى عالم الموضة والتجميل، حتى تنال شهرة واسعة في العديد من بلاد العالم.

شاهد أيضا: حساب فاطمه الخالدي أنستقرام

حقيقة القبض على فاطمة المؤمن

ألقى القبض على فاطمة المؤمن أثناء محاولتها الهروب من مكان الحادث عند شارع الملك فهد، حسب ما صرحت بها مصادر رسمية إعلامية، إثر تسببها بوقوع حادث مروع مساء أمس الجمعة 25 من شهر أغسطس 2023، واثناء قيادتها اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى مما تسبب إلى مقتل شخصين وإصابة شخصين اخرين وتم نقلها إلى المشفى لحالتهما الحرجة.

كم عمر فاطمة المؤمن

تبلغ فاطمة المؤمن 30عاما، هي مهندسة معمارية كويتية وخبيرة تجميل مشهورة في عالم الأزياء، حققت الكثير من النجاحات في مجال عملها، يعتبر والد خبيرة التجميل الكاتب عصام حمد المؤمن الخطاط والإعلامي المشهور في دولة الكويت، وأختها النجمة الكويتية صمود، وكانت بداية شهرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ سنة 2014م.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حساب فاطمة المؤمن انستقرام، حيث ذكرنا أبرز المعلومات المهمة والخاصة وكل ما يتعلق من تفاصيل حول حساب انستقرام خبيرة التجميل فاطمة المؤمن.