اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك

اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك
اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك

اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك، ظهرت الناشطة الاجتماعية ضحى العريبي عبر حسابها على سناب شات وحدها في بلدها تونس وكانت تظهر على وجهها ملامح الحزن، كما وأعلن زوجها مكس خبر انفصالهم في اليوم الثاني بعد ظهورها مما أثار الجدل الكبير لمعرفة أسباب الانفصال وما هي آخر أخبارهم من خلال السطور التالية في المقال سنوافيكم بالتفاصيل حول ذلك.

اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك

أكد الشاب الأردني نور محمد الشهير بمكس خبر انفصاله عن زوجته ضحى العريبي بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهم تحدث عنها الوطن العربي كافة، وكانوا قد تعرفوا على بعضهم من خلال منصة تيك توك من خلال البثوث التي كانوا يخرجون مع بعضهم البعض من خلالها، كما أنه سافر لها وتزوجها وفق عادات وتقاليد أهل تونس، ثم أقاموا بعد عودتهم حفل زفاف في الأردن للأهل والأصدقاء.

اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك
اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك

اقرأ أيضاً: بالصور حقيقة طلاق ضحى ومكس

حقيقة انفصال المشاهير مكس وضحى

وضحت ضحى في مساء السبت الماضي أن سبب الانفصال بناءاً على رغبة زوجها وأنها لا تزال تحبه وتتمنى أن يتم حل الخلاف بينهم في أسرع وقت، وعندما تحدث أحد في التعليقات لها أنه مقلب لزيادة المشاهدات ردت قائلة أنها ترجو لو انه مقلب وأن تعود إلى زوجها في بيتها، كما أنها تقوم بنشر فيديوهات تعبر فيها عن حزنها على خسارة مكس.

ما هو سبب انفصال ضحى ومكس

نشر مكس عبر حسابه الرسمي على انستقرام فيديو وضح فيه خبر الانفصال لكن لم يصرح بأي معلومة عن أسباب الانفصال وأضاف عن هذه مواضيع عائلية يفضل ألا يتحدث بها على الملأ، وأنه صرح بخبر الانفصال فقط لأجل المتابعين الذين شاركوه مشواره منذ الخطوبة وإعلانه حبه إلى ضحى، كما وضح أن كل ما يأتي من الله خير ورزق ولن يعترض على حكم الله على الانفصال.

من هو مكس الأردني ويكيبيديا

يعد الشاب الأردني نور محمد الملقب بـ(مكس) من مواليد عام 1999م، وفي هذا العام يصبح ثلاثة وعشرين عام، بدأ حياته في صنع المحتوى من خلال لعبة ببجي أثناء مشاركته في تحديات في اللعبة، ثم انطلق عبر منصة تيك توك وحقق منها أرباح كبيرة، كما شارك في عدة جولات رسمية كان لها دور في شهرته.

وفي نهاية المقال الذي كان يتحدث عن اخر اخبار انفصال ضحى ومكس مشاهير التيك توك، تمكننا أن نوضح لكم من هو مكس الأردني ويكيبيديا، وما هو سبب انفصال ضحى ومكس.