موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة
كتب: مازن علي

يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ويديرها الحكم الإنجليزي جوناثان موسس على ملعب الإتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يعيش فترة من التألق حيث فاز مانشستر سيتي في أخر خمسة مباريات له في الدوري بخلاف فوزه في مباراة كأس الاتحاد الانجليزي ووصوله لنهائي كأس كاراباو ليلاقي توتنهام في النهائي.

بينما يعاني أستون فيلا من تذبذب النتائج حيث خسر أخر لقائين له امام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف وامام ليفربول بأربعة أهداف لهدف واحد ما يجعل المباراة في غاية الأهمية من أجل استعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى.

كان قد تأجلت مبارتان لأستون فيلا في وقت سابق نظراً لتفشي فيروس كورونا داخل الفريق حيث أعلن دين سميث المدير الفني للفيلاا عن وجود 14 حالة كورونا داخل الفريق ما إستدعى الى تأجيل مباراتهم في الدوري.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 17 مباراة، بينما يحتل استون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة إستطاع حصدها من 15 مباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

تذاع المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر قناة BEIN SPORTS HD2 التابعة لمجموعة قنوات BEIN SPORTS القطرية التي تمتلك حقوق بث الدوري الإنجليزي بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.