موعد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون والقنوات الناقلة
محمود عبدالغفار

يقدم لكم موقع بوابة مصر فور موعد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون في الجولة التايعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نذكركم بمتابعة المباراة عبر بوابة مصر في تغطية حية ومباشرة.

يحتضن ملعب ايلاند رود مباراة الليلة بين صاحب الأرض ليدز يونايتد وضيفه برايتون ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البطولة الأقوى العام الدورى الإنجليزي.

يدخل ليدز اللقاء متسلحا بعامل الأرض ساعيا لخطف الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في الدورى الممتاز قبل الدخول فى دوامة وصراع الهبوط في الدور الثاني بعد من البطولة.

بينما فريق برايتون يخشي أيضا سيناريو الصراع الهبوط وسيبدأ المباراة بهدف وحيد وهو تحقيق نتيجة إيجابية أو خطف نقاط المباراة خارج أرضه لتعديل ترتيبه في الدورى الانجليزي الممتاز.

الدورى الانجليزي الممتاز يعرف بقوته واثارته حتى مع الفرق المتأخرة في جدول الترتيب ولذلك كل من الفريقين يخشي الأخر في مباراة الليلة.

المباراة تقام على ملعب ايلاند رود الخاص بفريق ليدز يونايتد الإنجليزي قبل جولة وحيد من انهاء الدور الأول في الدورى الانجليزي الممتاز المكون من 20 فريق.

موعد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون

تنطلق المباراة مساء الليلة ذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية والسادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة

تنقل المباراة على الهواء مباشرة شبكة قنوات بين سبورت القطرية bein sport HD2 بإعتبار أنها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدورى الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.