محمد الشناوي : الجميع تعاهد على تحقيق الفوز لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وإسعاد الجماهير

محمد الشناوي : الجميع تعاهد على تحقيق الفوز لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وإسعاد الجماهير

كتب : محمد محمود

عبر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس الثلاثاء، على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي.

حيث قال الشناوي إن الجميع تعاهد على تحقيق الفوز، وتخطي الموقف الصعب في المجموعة الأولى بعد التعادل مع فيتا كلوب في الجولة الماضية بالقاهرة بهدفين لكل فريق.

وأضاف : “تعاهدنا بعد مباراة القاهرة أمام فيتا كلوب أن نلعب للفوز فقط في كينشاسا لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وإسعاد الجماهير”.

وأكد قائد الأهلي أن الفوز أمس وتسجيل ثلاثة أهداف رغم الأجواء الصعبة بسبب درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة، بجانب أرضية الملعب التي كانت من النجيل الصناعي، تحقق بفضل توفيق الله أولًا ثم حماس اللاعبين وخبراتهم التي تؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف، بالإضافة إلى الدور الكبير للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وهو ما يعكس شخصية الأهلي.

وشدد الشناوي على أنه لم يكن من المقبول استمرار وضع المجموعة على ما كانت عليه بعد الجولة الماضية والتعادل أمام فيتا بالقاهرة، التي شهدت سوء توفيق غير طبيعي، ومباراة أمس كانت بداية تعديل المسار في المجموعة.

و حقق الأهلى انتصاراً عريضاً خارج قواعده عصر أمس الثلاثاء، بثلاثية نظيفة علي حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الشهداء” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.