صور المنزل الذي مات فيه مارادونا تثير الغضب

صور المنزل الذي مات فيه مارادونا تثير الغضب
كتبت: خلود باشا

هزت وفاة دييجو مارادونا عالم كرة القدم ، لكن صور منزل الأسطورة حيث وافته المنية أثارت الغضب.

أقام نجم نابولي السابق في غرفة نوم مؤقتة في الطابق الأرضي من المنزل في سان أندريس ، الأرجنتين ، والتي لم يكن بها حمام داخلي وكانت متصلة بالمطبخ ، وهو مكان أثرت فيه الضوضاء.

لا توجد إجابة واضحة حول كيف ولماذا لم يكن مارادونا يستأجر شيئًا أفضل ، لكن حالته السيئة كانت عاملاً آخر في سلسلة الأخطاء التي دفعت القاضي أورلاندو دياز إلى تغيير العنوان إلى “الموت الخطأ” بعد بدء التحقيق في السبب الذي أدى إلى وفاته.

كان المنزل مكونًا من أربع غرف في الطابق الأول ، لكن مارادونا لم يتمكن من الصعود أو النزول على الدرج ، لذا قاموا بتجميع غرفة مع سرير مزدوج وتلفزيون 32 بوصة ومرحاض محمول وكرسي مساج وتكييف.

في الليل ، كان وحيدًا تمامًا ومنفصلًا عن أولئك الذين ينامون في المنزل ، وبالطبع لم يكن هناك مكان للممرضات.

وصل مارادونا إلى ذلك المنزل في 11 نوفمبر ، بعد أن وقع الطبيب ليوبولدو لوك ، مع الطبيب النفسي أوجستينا كوساشوف ، على إبراء الذمة من عيادة أوليفوس ، وكذلك دلما وجيانا مارادونا ، بموافقة وموافقة المتخصصين. بعد ثلاثة أيام ، عندما طلبت دلما مارادونا في مجموعة واتساب من كوزاكوف أن يرى والده طبيبًا إكلينيكيًا.

صحيح أن دييغو لم يمت نتيجة عدم الراحة في المنزل ، لكن مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو يعتقد أنه كان من الممكن تجنب الحلقة القلبية التي أنهت حياته إذا كانت ظروف المنزل أفضل ، ولهذا السبب يستمر التحقيق.