شوط أول مثير بين المقاولون العرب والمصري البورسعيدي

شوط أول مثير بين المقاولون العرب والمصري البورسعيدي
كتب:مازن علي

إنتهى الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في الدوري المصري بالتعادل السلبي

وشهد الشوط الأول تألق كلاً من عمر كمال وعلاء عطا من جانب فريق المصري بالإضافة للاعب أجمد داوودا من جانب المقاولون العرب.

بدأ المصري البورسعيدي بتشكيل 4-5-1 التي إعتاد عليها علي ماهر رفقة الفريق البورسعيدي إلا أنها شهدت وجود اسماء جديدة حيث بدأ اللقاء عمر كمال عبدالواحد بيدلا لأحمد رفعت المصاب.

وشهد الشوط الأول سجالاً بي الفريقين،مع سيطرة نسبية كن جانب المصري، وكانت خطورة المصري تكمن في الجبهة اليسرى التي يقودها أحمد شديد قناوي

وكان المصري على مقربة من التهديف في أكثر من مناسبة من جانب المهاجم اوستين أموتو إلا أن الحارس أبو الشعود كان له بالمرصاد.

وفي الدقيقة الـ38 من عمر الشوط الأول طالب لاعبو المصري بركبة جزاء إثر سقوط أوستن أموتو داخل منطقة العمليات إلا أن الحكم بعد الإحتكام للفار أقر بأنها لا تستحق إحتسابها.

وجاءت الدقيقة بهدف لصالح المصري من رأسية اللاعب محمد عنتر بعد عرضية رائعة من جانب عمر كمال عبدالواحد إلا أن الحكم قد ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع للفار.

في الدقيقة 44 عاد محمد عنتر وكاد أن يحرز هدفاً بعد إنفراده بالحارس أبو السعود إلا أنه لم يسيطر على الكرة بشكل جيد ليتصدى لها الحارس.

وقام الحكم بإحتساب 4 دقائق كوقت بدلاً للضائع كاد خلالها اللاعب عبدالله ياسين من جانب المقاولون أن يسجل هدفاً في مرمى المصري إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد مسعود ليطلق الحكم محمود ناجي صافرة النهاية معلناً عن تعادل الفريقين.