زيدان وجدنا معاناة كبيرة ضد غرناطة ويكشف سبب عدم إشراك هازارد

زيدان وجدنا معاناة كبيرة ضد غرناطة ويكشف سبب عدم إشراك هازارد
زين الدين زيدان

محرم إبراهيم

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني سعادة كبيرة بتحقيق فريقه فوزا هاما وصعبا على غرناطة بهدفين نظيفين لكاسيميرو وبنزيمة في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من منافسات الليجا الإسبانية.

وذكر زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة ونقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية لقد كانت المباراة عصيبة جدا وعانينا خلالها فريق غرناطة متميز وجاء للضغط على الكرة ؛ وأشار زيدان إلى أن الشوط الأول كان معقداً لكن الثاني كان الأفضل بكل المقاييس وسعيد للغاية باللاعبين لأن مثل هذه المباريات ليست سهلة ويجب إستغلال كل فرصة وهو ما تحقق.

وأضاف زيزو إلى أن كاسيميرو مثلما لديه قدرات دفاعية قوية فهو أيضاً يملك قدرات هجومية ونعلم هذا فهو يجيد ضربات الرأس مثل فاران وراموس لهذا فتسجيله هدف بضربة رأس ليس مفاجأة لي.

وواصل زيدان تصريحاته بأن المفاضلة بين الليجا ودوري الأبطال ليست في حساباته حاليا كل ما علينا الآن مواصلة القتال مثلما نفعل الآن سأطلب من اللاعبين الراحة مع عائلاتهم في فترة الأجازة ويحتفلو بأعياد الميلاد ثم يعودو من جديد بقوة.

وعن سبب عدم إشراك هازارد قال زيدان ” لم أرى الوقت مناسب لإشراكه المباراة كانت صعبة والدفع به بعد فترة الغياب للإصابة مغامرة ولم أكن أريد المخاطرة به ولكننا سنسير شيئاً فشيئا.

واختتم تصريحاته بأن استمرار اللاعبين في العمل واستعدادهم لجميع المباريات جعل الديناميكية تتغير فنحن لن نفوز في كل المباريات وأيضاً لن نخسرها كلها هي لعبة بها فائز ومهزوم وسعيد باللاعبين لصمودهم ضد الإنتقادات.

مشيرا إلى أن النجاح في المنظومة ملك للجميع واللاعبين جميعهم يقدمون عملا رائعا والفضل يعود للفريق كاملاً.