ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع ايرلينج هالاند

ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع ايرلينج هالاند
ايرلينج هالاند
يواصل نادي ريال مدريد مساعيه بشأن التوصل لاتفاق مع مهاجم بروسيا دورتموند ايرلينج هالاند وذلك لضمه خلال الفترة القادمة.

وقال الصحفي خورخي كلابيرس ان ريال مدريد سيبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع ايرلينج هالاند في هذا الصيف.

على جانب آخر أشاد الاوروجواني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد بقدرات هالاند ، حيث يرى أن المهاجم النرويجي سيكون مفيدا أكثر من كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت تقارير صحفية ان أولوية نادي ريال مدريد في هذا الصيف هو التعاقد مع الثلاثي ايرلينج هالاند وكيليان مبابي وهاري كين.

وكشفت صحيفة تليغراف الإنجليزية ان أولويات نادي مانشستر سيتي في هذا الصيف التعاقد مع ايرلينج هالاند من دورتموند وجاك جريليش من استون فيلا.

من جانبها قالت الصحيفة الإنجليزية ان نادي تشيلسي قد يتراجع عن ضم ايرلينج هالاند في حال عدم تنفيذ المطالب المادية ويتجه لاستعادة خدمات روميلو لوكاكو من انتر وهو ما أكده صحفي بيلد الألمانية كريستيان فليك.

وأضافت شبكة ESPN أنه لمن أراد التوقيع مع ايرلينج هالاند في هذا الصيف ، بروسيا دورتموند سيطلب 180 مليون يورو لبيعه”.

ورحب نادي بروسيا دورتموند بفكرة بيع هالاند بشرط أن يكون العرض يتجاوز 250 مليون يورو لأي فريق يرغب بضمه علما بأن أندية برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الانجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية ان التوقيع مع هالاند أولوية بالنسبة لنادي برشلونة عليه التنافس مع أندية أوروبية كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية ان ريال مدريد يدرس بيع بعض من نجومه الحاليين من اجل تمويل صفقتي هالاند ومبابي.

ويقدم هالاند مستويات كبيرة مع دورتموند ، حيث شارك معهم في 49 مباراة بجميع المسابقات سجل 49 هدف ويعد من أبرز المهاجمين في العالم حاليا.