جاسبريني المبتهج : الفوز على ليفربول هو أكبر انتصار على الإطلاق لأتالانتا

جاسبريني المبتهج : الفوز على ليفربول هو أكبر انتصار على الإطلاق لأتالانتا

كتب : هاجر علي حجاز

بعد مباراة الأمس بين ليفربول وأتالانتا و التي انتهت بفوز أتالانتا بهدفين مقابل لا شيء. يعتقد جيان بييرو جاسبريني مدرب أتالانتا أن الفوز على ليفربول قد يكون أكبر انتصار لفريقه بعد نتيجة مستحقة بصدق على أرض بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يكن فريق الريدز ببساطة في السباقات في دوري الأبطال مساء الأربعاء ، لكن الإيطاليين دافعوا جيدًا واستغلوا فرصهم عندما كسروا الهجمات المرتدة.

في حديثه بعد المباراة ، قال جاسبريني إن فوزهم التاريخي ربما يكون الأكبر على الإطلاق لأتالانتا ، لكنه أكد أنه إذا لم يكن هناك شيء آخر فهو أكثر فوز “مرموق” حققوه.

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو عن المدرب الإيطالي قوله “من الواضح أن هذا شيء سيكتب في صفحات التاريخ إنه لأمر مخز أنه لم يكن هناك حشد من الجماهير ، من الواضح أن هذا ملعب يدرك الجميع تاريخه ، إنه جزء من تاريخ كرة القدم.”.

وأضاف جاسبيرني ” ليفربول لم يخسر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 64 مباراة على أرضه. ربما يكون هذا أكبر انتصار لنا في تاريخنا ، وبالتأكيد أكثر انتصاراتنا شهرة. تسمح لك هذه الانتصارات بالنمو والتطور والتحسن.”.

” لا يمكنك أن تأخذ أي شيء بعيدًا عنهم ، أتالانتا كان الفريق الأفضل على ملعب آنفيلد مساء الأربعاء وهم يستحقون مغادرة ميرسيسايد بكل النقاط الثلاث”.

تجدر الإشارة إلى أن الإيطاليين هم أحد أفضل الفرق الهجومية في أوروبا في الوقت الحالي ، لذا فإن أي أوهام حدثت بعد الفوز 5-0 في بيرغامو يجب أن يتم سحقها الآن.

أما بالنسبة إلى ليفربول فهو بحاجة الآن إلى جمع ثلاث نقاط من آخر مباراتين للتأهل لمراحل الخروج من دوري أبطال أوروبا ، مع مواجهات قادمة ضد أياكس وميدتيلاند.