بيان عاجل من عواد بشأن موقفه من التواجد بالزمالك

بيان عاجل من عواد بشأن موقفه من التواجد بالزمالك

ماجدة عبد السلام

كشف محمد عواد نجم حراسة مرمى الفريق الأول الكروي في الزمالك خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى على “تويتر” حقيقة موقفه من الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

حيث نشر: ‏للتوضيح..

١- أتشرف بإرتدائي لتيشيرت نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتيشيرت النادي عن طريق ستوري على إنستجرام كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال.

وأكمل: ‏ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك وهو شرف كبير أعتز به ولكن منذ يومي الأول مع الفريق ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة.

وأضاف: ‏٣- كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق الجميع.

وأتم: ‏أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد.