النصر والتعاون يضعون اللمسات الأخيرة قبل اللقاء المرتقب في دوري أبطال آسيا

النصر والتعاون يضعون اللمسات الأخيرة قبل اللقاء المرتقب في دوري أبطال آسيا
النصر والتعاون

انهى فريقي النصر والتعاون استعداداتهم النهائية للقائهم في إطار دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا غدا الأحد والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وعقد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر مؤتمرا صحفيا تحدث خلاله عن اللقاء بقوله “غدا لدينا مباراة مهمة جدا امام فريق كام في مجموعة جيدة ونجح في الفوز والتأهل ونعرف ان المباراة ستكون صعبة”.

وأضاف “نحن مركز فقط على المباراة نفسها ولا نهتم بغير ذلك ، لا يمكن ام نفكر في شي غير المباراة والتجهيز لها”.

وتابع “لعبنا مع التعاون كثيرا ونعرفهم لكن هذا في الدوري ، هنا الوضع يختلف والوصول لهذه المرحلة يتطلب الفوز فقط لأن الجميع يريد تقديم كل ما لديه”.

النصر والتعاون فى دوري ابطال اسيا

واشار بقوله “ستكون مباراة الغد صعبة ونحن ندرك ذلك تماما ، لذلك نحن مركز فقط على فريقنا وامكانياتنا ويجب أن تكون واقعيين ، يجب أن نفوز غدا وهذا ما يتطلب التفكير مننا جميعا فمثل هذه المباريات تحتاج تركيز واستعداد واهتمام بالتفاصيل الصغيرة”.

في هذه البطولة يختلف الوضع لأن لدينا مباراة واحدة فقط وتكون حاسمة فلا مجال للتعويض ، في الدوري لدينا مباريات أخرى للتعويض ، لدينا غدا فريقين وكل منهم يريد الفوز في بطولة قواعدها تختلف ، لذلك اللعب معهم هنا يختلف عن الدوري السعودي في كل شي”.

واختتم بقوله “هذه مباراة واحدة فقط ، وفيها فرصة لكل الفريقين من اجل الفوز والتأهل للدور الثاني ، لذلك على الفريقين القتال من أجل الفوز والتأهل ،انا أشاهد التعاون فريق قوي جدا وسيحاول منعنا من الفوز والتأهل”.

الفوز غدا ليس مضمون لكن نحن أذكياء ويجب أن نفكر في طريقة اللعب في المباراة ونشاهد نقاط الضعف والقوة ونحاول تقديم أفضل ما لدينا لنضع بصمتنا فيها.

وقال مدرب التعاون باتريس كارتيرون عن المباراة “الأمور تغيرت في الفريق منذ تدريبي له قبل ثلاثة سنوات ، فالفريق شهد تغييرات كثيرة في التشكيلة ، سنواجه النصر الذي يعتبر فريق عملاق وهو المرشح الأول للفوز خاصة بعد خروج الهلال”.

وتأهل النصر بعد جمعه 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة ، بينما يحتل التعاون المركز الثاني برصيد تسعة نقاط.