التفاؤل يحيط ببرشلونة بشأن إستمرار ميسي .. والكبار يوجهون رسالة للرئيس لابورتا

التفاؤل يحيط ببرشلونة بشأن إستمرار ميسي .. والكبار يوجهون رسالة للرئيس لابورتا

محرم إبراهيم

ساد التفائل ولو بصفة مؤقتة داخل أروقة نادي برشلونة بشأن تجديد التعاقد مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن التجديد لميسي صار أحد التحديات الكبرى لمجلس لابورتا مشيرة إلى أن التجديد للبرغوث الأرجنتيني وبقاءه سيكون بداية جيدة للمجلس بينما سيشكل رحيله ضربة لقوة برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التفائل يزداد بشأن تغير قناعات ميسي التي كانت تريد الرحيل عن قلعة البلوجرانا من أجل تحدي جديد خاصة بعد الخلافات التي طرأت بينه وبين إدارة بارتوميو وطلبه الرحيل الصيف الماضي إلا أن وصول لابورتا لحكم نادي إقليم كتالونيا جعل ميسي يفتح صفحة جديدة وينتظر العرض الجديد المقترح من لابورتا لتجديد التعاقد رغم إقتناع القائد بأن الأمر سيتطلب وقتا حتى يتعرف لابورتا على الموارد الإقتصادية الحالية بالنادي.

من جانبه قال الإسباني جوردي ألبا في تصريحات لصحيفة سبورت بأنه يتمنى إستمرار ميسي مع الفريق فهو الأفضل في العالم.

وأضاف ألبا بأن القرار الخاص بالبقاء أو الرحيل يخص ميسي وحده وعلينا إحترام قراره مهما كان.

وعلى جانب آخر فإن اللاعبين الكبار قد تحدثو مع لابورتا بشأن الهولندي رونالد كومان المدير الفني والتي زعمت تقارير صحفية بنية لابورتا الإطاحة به نهاية الموسم وهو الأمر الذي نفاه المقربين منه.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن اللاعبين الكبار في غرفة الملابس قد طلبو من لابورتا إستمرار كومان للموسم المقبل بعد أن نجح في كسب غرفة الملابس وتعامله مع الجميع بحب وتقدير ويقف بجانب اللاعبين في أسوأ اللحظات.