احمد حجازي ينتقل رسميا إلى صفوف اتحاد جدة

احمد حجازي ينتقل رسميا إلى صفوف اتحاد جدة
احمد حجازي
كشف الإعلامي محمد البكيري أن مدافع وست بروميتش البيون ومنتخب مصر أحمد حجازي اقترب من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال البكيري “الكاش ينهي النقاش ، صفقة المحترف المصري أحمد حجازي لنادي الاتحاد السعودي تمت ، إعلان الصفقة مساء اليوم”.

من جانبه كشف موقع جول ان مصدر مقرب من احمد حجازي لاعب بروميتش الانجليزي يؤكد على موافقة اللاعب الانضمام لنادي الاتحاد.
وأشار موقع يالا كورة ان مدرب الاتحاد السابق بيليتش نصح مدافعه أحمد حجازي بقبول عرض الاتحاد.

وقال موقع في الجول بيليتش أخبر حجازي بأنه لا يضمن له المشتركة بصفة أساسية إذا استمر مع الفريق ، وافق بروميتش على العرض الذي يصل إلى ما يقرب من أربعة ملايين جنيه استرليني.

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية ان أحمد حجازي في طريقه إلى الاتحاد السعودي ، وست بروميتش حصل على عرض لم يتمكنوا من رفضه بقيمة أربعة ملايين جنيه استرليني يعادل 20 مليون ريال ، حجازي سيحصل على 70 ألف باوند بالأسبوع مع الاتحاد.

وفي حال الانضمام رسميا سينضم حجازي إلى محترفي الاتحاد وهم جروهي والاحمدي وهنريكي ورودريجيز ورومارينيو وبريجوفيتش.

وقال حجازي عن اقتراب انتقاله للعميد “استنوني بجدة يا نمور”.

وصرح رئيس الاتحاد عن انضمام حجازي “بعد توفيق الله عز وجل تكتمل اليوم صفقتنا الأخيرة من صيفية العميد رغم الصعوبة والظروف المحيطة بنا إلا أنه تعاهدنا جميعا ان نلبي كافة احتياجات الفريق الأول ولم ندخر جهدا أو مالا في تحقيق هذه الغاية جمهور العميد نتمنى دعمكم والوقوف بجانبنا كما تعودنا دائما”.

وكان مدرب وست بروميتش الكرواتي سلافين بيليتش قد أعلن لقاء حجازي ضمن الفريق ولن يرحل إلى العميد بسبب حاجاته الشديدة إلى خدماته ولكن رغبة الاتحاد في ضمه حسمت الموقف.

وشارك حجازي مع وست بروميتش البيون في 104 مباراة بجميع المسابقات سجل أربعة أهداف وسبق له اللعب في صفوف أندية الإسماعيلي والأهلي المصري وفيورنتينا وبيروجيا الإيطالي.