إشبيلية ومونشنجلادباخ يهددان إستمرار زيدان في مدريد

إشبيلية ومونشنجلادباخ يهددان إستمرار زيدان في مدريد
كتب : محرم إبراهيم

لازالت أصداء الخسارة المذلة التي تعرض لها ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا وتوقف رصيد الفريق عند 7 نقاط وأصبحت فرص تأهله لمرحلة خروج المغلوب صعبة لأنها ستعتمد على أقدام لاعبيه ولاعبي الفرق الأخرى فالريال يحتاج الفوز على مونشنجلادباخ ليتأهل للمرحلة التالية.

وتعد هذه الخسارة أحد الأسباب التي قد تؤدي إلى رحيل زين الدين زيدان عن قلعة الميرنجي بعد تأزم موقف الفريق في دوري الأبطال الأوروبي ولن يكن أحد في مدريد مضطرا لإبلاغ زيدان برحيله عن الفريق في حال الخسارة من مونشنجلادباخ بل سيرحل وحده باستقالته.

ولكن رحيل زيدان لن يكون مرتبطا فقط بخسارته من بروسيا مونشنجلادباخ بل إن رحيله قد يكون مبكرا في حالة تعرض ريال مدريد لخسارة من إشبيلية ومدربه لوبيتيجي الأحد المقبل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة 12 من الليجا.

وفي حالة خسارة الريال من إشبيلية فإن زيدان لن يتواجد في مباراة حسم التأهل لدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع بالدوري الإسباني برصيد 17 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر ويحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط خلف مونشنجلادباخ المتصدر وبفارق الأهداف عن شاختار دونيتسك الأوكراني.