التخطي إلى المحتوى
وزير الرياضة يوجه رسالة دعم ومؤازرة  لبعثة المقاولون بجيبوتي
كتبت: نجاح على

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإتصال هاتفيًا ببعثة نادي المقاولون العرب المتواجدة حاليا بجيبوتي، وذلك للإطمئنان على أحوال البعثة هناك، وآخر الإستعدادات للمباراة التي ستجمعه بفريق أرتا سولار يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ64 ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حيث شدد وزير الرياضه، على دعمه ومؤازرته للأندية المصرية خاصة تلك التى تشارك فى المنافسات القارية كونها تؤكد دائمًا على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الأفريقية.

كما وجه صبحي رسالة إلى لاعبي المقاولون العرب، يطالبهم ببذل كل الجهد لتحقيق إنجاز جديد يضاف للرياضة المصرية بوجه عام ولكرة القدم على وجه الخصوص، وأنه يتابع عن كثب المنافسات الإفريقية التي سيخوضها النادي خلال الفترة المقبلة للإطمئنان على أحوال الفريق وتيسير أى مشكلات أو متطلبات خلال مشواره بالبطولة الإفريقية، فيما يتمنى للفريق تحقيق الفوز فى مباراته القادمة والمباريات التى تليها سعيًا لإحراز اللقب.

يذكر أن المقاولون العرب، هو الفريق المصري الوحيد الذي يبدأ مشواره من دور الـ 64، عكس فريق بيراميدز الذي سيبدأ من دور 32، مثل الأهلي والزمالك مشوارهم ف بطولة دوري أبطال افريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. دكة بدلاء النادى الأهلى أمام المقاولون العرب فى الدورى المصرى
  2. موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  3. موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب والقنوات الناقلة
  4. المقاولون العرب| حظنا سيئ لمواجهة الأهلى المباراة المقبلة
  5. إدارة الإسماعيلي تساند الفريق الأول أمام المقاولون العرب من المقصورة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *