رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

كتب: محمد هشام

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان، يحل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفا ثقيلا على منافسه نادي بارتيزان الصربي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الأوروبي لموسم 2019-2020، وتقام المباراة غدا الخميس 24-10-2019، على ملعب بارتيزان في تمام الساعة السابعة الا خمسة مساءا بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد لمواجهة بارتيزان

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: توانزيبي، ماجواير، لينديلوف، بيساكا.

خط الوسط: بيريرا، اشلي يونخ، فريد.

خط الهجوم: ماكتوميني، جايمس، راشفورد.

يدخل نادي المانيو المباراة ولديه الأفضلية للحصول على نقاط المباراة حيث تعادل في الجولة السابقة من مباريات الدوري الأوروبي مع نادي الكمار الهولندي خارج الديار ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، امال على الجانب الاخر نادي بارتيزان يريد استغلال عامل الأرض والجمهور وخطف نقاط المباراة ليبقي متصدر المجموعة حيث فار بارتيزان في المباراة السابقة على نادي اف سي استانا بنتيجة 2-1، ويحتل الفريق الصربي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان

يلاقي نادي مانشستر يونايتد الانجليزي نظيره نادي بارتيزان الصربي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي، غدا مساء الخميس على ملعب بارتيزان، في تمام الساعة السابعة الا خمس دقائق.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد بارتيزان

تذاع مباريات الدوري الأوروبي على سلسلة قنوات بين سبورت الرياضية، وسوف يذاع لقاء الشياطين الحمر ضد بارتيزان على قناة Bein Sports HD1 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى