رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة.

كتب: مازن علي

يستضيف اليوم فريق مانشستر سيتي نظيره فريق برايتون في المباراة التي تجمع بينهما في منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتقام المباراة على ملعب الإتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث إستطاع الفريق تحقيق الفوز على فريق برمنجهام يونايتد بثلاثية ضمن منافسان كأس الإتحاد الإنجليزي ويتأهل لدور ال32 من البطولة.

بجانب فوزه على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة في بطولة كأس كارباو ليتأهل بهذا الفوز إلى المباراة النهائية التي يلتقي بها مع فريق توتنهام في إبريل المقبل.

كما أن يعيش فريق مانشستر سيتي حالة من الصحوة ضمن مباريات الدوري حيث إستطاع تحقيق العلامة الكاملة في المباريات الخمس السابقة والفوز بها جميعاً ما دفعه للوصول للمركز الخامس برصيد 29 نقطة وبفارق 4 فقط عن الصدارة.

بينما يعاني فريق برايتون من سوء النتائج حيث لم يحقق فريق برايتون في المباريات الخمس السابقة سوى فوز وحيد وثلاثة تعادلات وهزيمة ما جعله في المركز السابع عشر برصيد أربعة عشر نقطة.

وفي مقارنة بين هدافي الفريقين فإن هداف مانشستر سيتي هو رحيم ستيرلينغ برصيد 4 وصناعة 3،بينما هداف برايتون هو الفرنسي نيل موباي الذي ساهم في 7 أهداف حيث أحرز 6 وصناعة هدف وحيد.
وتذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORTS HD 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى