رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس السبت 19-10-2019 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العالمية عامة والكرة الإنجليزية بشكل خاص مساء يوم السبت القادم الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري نحو أرضية ملعب سيلهرست بارك، حيث يستضيف نادي كريستال بالاس نظيره نادي مانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء محملا بضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام نظيره نادي ولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثامنة والتي سبقت التوقف الدولي، مما أدى إلى زيادة الفارق مع المتصدر ليفربول إلى 8 نقاط كاملة.

وتسعى كتيبة المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا المدججة بالنجوم لاستعادة الثقة مرة أخرى بتحقيق انتصار في ملعب صعب على جميع الفرق الإنجليزية، حيث من المنتظر أن يبدأ بيب برياض محرز منذ بداية اللقاء على أمل فرض الهيمنة وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

على الجانب الآخر يأمل فريق نادي كريستال بالاس في استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح باستمرار صحوة الفريق هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن السيتي صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس :

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم في تمام الساعة :
18:30 بتوقيت القاهرة.
19:30 بتوقيت السعودية.
20:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حصريا في الشرق الأوسط على مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى