رياضة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية الإنجليزية اليوم الأحد 4 – 8 – 2019 والقنوات الناقلة

كتب: أحمد العالمي

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العالمية عامة والكرة الإنجليزية بشكل خاص عصر اليوم الأحد 4 – 8 – 2019 نحو أرضية ملعب ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يلتقي فريق نادي ليفربول نظيره نادي مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء مهيمنًا على جميع البطولات المحلية بالموسم الماضي وذلك بعد أن استطاع حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 98 نقطة، كما تمكن من حصد بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

فيما يدخل فريق ليفربول المباراة كوصيف الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد أن خسر اللقب لصالح السيتيزن بفارق نقطة وحيدة، حيث استطاع الريدز جمع 97 نقطة كاملة، كما تمكن النادي العريق من حصد لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وذلك للمرة السادسة في تاريخه.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول :

يغيب عن صفوف بطل أوروبا في لقاء اليوم جناحه الأيسر السنغالي ساديو ماني، والذي سيعود للتدريبات غدا الاثنين بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي دامت لمدة 16 يومًا، وذلك بعد مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي احتضنها مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي اللقاء واضعا نصب عيناه سيطرة مانشستر سيتي المحلية، والتي تستمر للعام الثاني على التوالي، محاولا وضع حد لتلك السيطرة، حيث ينتظر أن يبدأ الريدز بكلا من :
أليسون بيكر – روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ألكسندر أرنولد – فابينهو – هيندرسون – فينالدوم – شاكيري – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

التشكيل المتوقع لنادي مانشستر سيتي :

على الجانب الآخر يأمل جوارديولا في استمرار سلسلة حصد البطولات، حيث ينتظر أن يبدأ بتشكيلة كاملة للحد من خطورة ليفربول الهجومية، ويتوقع أن تأتي التشكيل كالآتي :
برافو – ميندي – لابورت – جون ستونز – كايل ووكر – جاندوجان – بيرناردو سيلفا – كيفين دي بروين – دايفيد سيلفا – رحيم إستيرلينج – أجويرو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي :

تُلعب مباراة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على أرضية ملعب ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية، حيث تبدأ المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة :
4:00 بتوقيت القاهرة.
5:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة :

فيما تنقل المباراة حصريا على شبكة قنوات Bein Sports الرياضية، وقد خصص مسئولو الشبكة قناة Bein Sport HD 1، بتعليق خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى