رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس 2/11/2019 في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

كتب : أحمد العالمي

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة العالمية عامة والكرة الأسبانية بشكل خاص مساء يوم السبت نحو أرضية ملعب ستاد سانتياجو بيرنابيو، حيث يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره نادي ريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الأسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن المرينجي من تخطي عقبة ليجانيس في الجولة الماضية من اللاليجا.

مباراة ريال مدريد القادمة

واستطاع كبير العاصمة الأسبانية أن يحقق الفوز على ليجانيس بنتيجة 5-0 بعد تقديم عرض متميز جدا من جميع النواحي الخططية والتيكتيكية، حيث تناوب لاعبي ريال مدريد على تسجيل الأهداف، بالإضافة لاكتساب العديد من الصفقات الجديدة الثقة بعد الأداء المتميز، فيما حصل إيدين هازارد على أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

ويدخل ريال مدريد اللقاء واضعا نصب عيناه الثلاث نقاط للاستمرار في النتائج الإيجابية ومواصلة مطاردة المتصدر برشلونة على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الملكي المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما يترابع برشلونة على عرش صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة بنفس عدد المباريات وهم 10 مباريات، حيث سبق وتم تأجيل الكلاسيكو لوقت لاحق بسبب الظروف الأمنية في كاتلونيا.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للمرينغي لتصحيح الأوضاع، والثبات على تشكيل بإمكانه تقديم مردود يليق بتاريخ النادي الأبيض، حيث بدأ زيدان في الاعتماد على ثلاثية كاسيميرو، توني كروس وفالفيردي في منتصف الملعب، مع وجود الكرواتي لوكا مودريتش كورقة رابحة على دكة أكبر الأندية الأوروبية.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الأسباني مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت دبي، وتنقل المباراة على قناة Bein Sport HD 2، الناقل الحصري للدوري الأسباني في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى