رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد السبت 19-10-2019 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد يحل نادي نيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري ضيفا على نظيره نادي تشيلسي ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يقام اللقاء على أرضية ملعب ستاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويدخل البلوز اللقاء محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح باستمرار صحوته، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الانتصار في الجولة الثامنة قبل التوقف الدولي الأخير على نظيره نادي ساوثهامبتون برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد سانت ماري الخاص بنادي ساوثهامبتون.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد
موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد

على الجانب الآخر يأمل فريق نادي نيوكاسل يونايتد في خطف نقاط المباراة الثلاث للخروج مبكرا من دوامة المنافسة على البقاء في البريميرليج، مستغلا معنويات لاعبيه العالية بعد أن تمكن من إحراج مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة والانتصار عليه بهدف وحيد.

ترتيب الفريقين بالدوري :

يحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، بينما يقبع نادي نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر بثمان نقاط.

موعد مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد :

تنطلق مباراة تشيلسي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في تمام الساعة :
16:00 بتوقيت مصر.
17:00 بتوقيت السعودية.
18:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة :

تبث مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حصريا في الشرق الأوسط، على قمري النايل سات والعرب سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى