رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ القادمة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كتب: محمد هشام

موعد مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا، يستضيف نادي برشلونة الاسباني نظيره نادي سلافيا براغ التشيكي، في مواجهة ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020ــ، وتقام على ملعب الكامب نو في كتالونيا.

تشكيل برشلونة المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجو روبيرتو، بيكيه، لبنجليت، سيميدو.

خط الوسط: فيدال، دي يونج، بوسكيتس.

خط الهجوم: ميسي، سواريز، جريزمان.

يدخل فريق برشلونة المباراة على ملعبه ووسط جمهوره، حيث يريد الفوز على منافسه والحصول على نقاط المباراة لارضاء جماهيره بعد الخسارة في الدوري من ليفانتي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الليجا، ويريد برشلونة مواصلة انتصاراته الأوروبية، حيث يحتل برشلونة المركز الأول برصيد الأول برصيد 7 نقاط.

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي سلافيا براج المباراة وعينه على نقاط المباراة واسقاط برشلونة على أرضه، ليضمن مركز مأهل للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق التشيكي المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

موعد مباراة برشلونة أمام سلافيا براغ

يحل نادي سلافيا براج التشيكي ضيفا ليس بالثقيل على نادي بجحم برشلونة الاسباني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 نوفمبر، على ملعب كامب نو، في تمام الساعة:

بتوقيت القاهرة الساعة 8 الا خمس دقائق مساءا.

بتوقيت مكة المكرمة الساعة 9 الا خمس دقائق مساءا.

بتوقيت جرنيتش الساعة 6 الا خمس دقائق مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسلافيا براغ

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بين سبورت الرياضية، وسوف يذاع لقاء برشلونة مع سلافيا براج ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مواجهات دوري الأبطال عبر شاشة قناة Bein Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى