رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب : أحمد العالمي

يلتقي نادي الأهلي المصري مساء اليوم الأربعاء نظيره نادي المقاولون العرب على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018 – 2019.

يطمح الأهلى في مباراة اليوم في حسم لقب بطولة الدوري للمرة 41 في تاريخ مشاركاته في البطولة، وذلك بعد أن تعادل الفارس الأبيض مساء الأحد أمام نادي الجونة بالتعادل الإيجابي 2-2، لتأتي فرصة لا تعوض للاعبي القلعة الحمراء، حيث يكفي الأهلي الانتصار اليوم حتى تحسم البطولة رسميا.

فيما يدخل ذئاب الجبل اللقاء واضعين نصب أعينهم تعطيل الأهلي، وتكرار مباراة الدور الأول التي كانت قد أقيمت على أرضية ملعب ستاد السلام بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

ترتيب الفريقين بالدوري :

يدخل نادي المارد الأحمر اللقاء متربعًا على عرش صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة حققها من أصل 32 لعبها الفريق هذا الموسم، بينما يدخل المقاولون اللقاء محتلًا المركز الخامس برصيد 48 نقطة من أصل 33 مباراة لعبها الفريق.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي :

يدخل المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي اللقاء مفتقدًا لخدمة مدافع الفريق ياسر إبراهيم، الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف، ويتوقع أن يبدأ لاسارتي برامي ربيعة تعويضًا لياسر إبراهيم، حيث من المنتظر أن يأتي تشكيل الفريق كالتالي :

محمد الشناوي – على معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي – حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – صالح جمعة – رمضان صبحي – وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون :

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة 33 من الدوري المصري في تمام الساعة :

  • 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة :

تنقل قناة on Sport المباراة على قمر النايل سات بتعليق المعلق المصري المعروف أيمن الكاشف، كما يذاع اللقاء على قناة nile Sport الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى