مارسيلو على رأس مغادري ريال مدريد في الصيف وإيسكو يعزز صفقة رونالدو

محرم إبراهيم

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة اليوم الإثنين أن هناك ثلاثة لاعبين سيغادرون قلعة ريال مدريد الصيف المقبل بعد هبوط مستواهم ورغبة الفريق في توفير سيولة مالية لحسم صفقات قوية الصيف المقبل.

وذكر موقع “ديفينسيا سينترال” الإسباني فإن ريال مدريد فتح باب الرحيل أمام البرازيلي مارسيلو ولاعب الدومينيكان ماريانو دياز والإسباني إيسكو وتضع إدارة النادي العروض المقدمة لهم أمامها لدراستها.

ويمتد تعاقد مارسيلو وإيسكو مع الريال حتى 2022 في الوقت الذي ينتهي تعاقد ماريانو دياز صيف 2023 ويرغب ريال مدريد في الإستفادة المالية منهم هذا الصيف بدلا من الرحيل مجاناً.

وأشار التقرير إلى أن ريال مدريد سيقوم بتضمين إيسكو ضمن صفقة إعادة كريستيانو رونالدو من جديد بعد رغبته في مغادرة البيانكونيري والعودة لقلعة البرنابيو واستغلال الرغبة الدائمة لليوفي في ضم إيسكو التي ما تصطدم بتمسك ريال مدريد به.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس سيرحب بالحصول على مقابل مادي من ريال مدريد بالإضافة لإيسكو ليتنازل عن رونالدو لمصلحة ريال مدريد خاصة وأن النادي الإيطالي مثل كافة الأندية يعانو من أزمة مالية من جراء أزمة كورونا وهو الأمر الذي يجعلهم يفكرون جديا في الأمر لتوفير سيولة مالية.

يذكر أن رونالدو قد إنتقل ليوفنتوس صيف 2018 من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *