رياضة

قمة منتظرة في جوزيبي مياتزا تجمع بين ميلان وانتر

يستضيف فريق ميلان غريمه التقليدي انتر ميلان وذلك في قمة الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا.

ويدخل ميلان هذه المباراة بأمل تحقيق الفوز في المباراة والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب ، حيث يفصله عن المقدمة ثلاث نقاط فقط ، ويحتل الروسونيري المركز السابع برصيد ستة نقاط.

وخاض ميلان قبل هذه المباراة ثلاث مباريات في بطولة الدوري فاز في لقائين على بريشيا وهيلاس فيرونا بهدف نظيف وخسر من أودينيزي بنفس النتيجة ، ويعول في تلك المباراة على كريستوف بيونتيك والذي من المتوقع أن يدفع به ماركو جيامباولو في التشكيل الأساسي للفريق.

ومن المتوقع أن يخوض ميلان المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى : دوناروما. الدفاع : كونتي – موساكيو – رومانيولي – رودريجيز. الوسط : كيسي – بيليا – كالهانوجلو. الهجوم : باكيتا – سوسو – بيونتيك.

على الجانب الآخر يسعى انتر ميلان إلى تحقيق الفوز الرابعة على التوالي في بطولة الدوري والاستمرار في زعامة جدول المسابقة ، بعد تحقيقه لثلاث انتصارات على كل من ليتشي وكالياري واودينيزي.

ومن المتوقع أن يعتمد انطونيو كونتي مدرب انتر ميلان على البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو والذي تمكن من تسجيل هدفين في بطولة الدوري.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لانتر في هذه المباراة :

حراسة المرمى : هاندانوفيتش. الدفاع : جودين – دي فريج – سكرينيار. الوسط : كاندريفا – باريلا – بروزوفيتش – اسامواه. الهجوم : بوليتانو – سينسي – لوكاكو.

وتقام المباراة في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت 4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى