رياضة

فايلر يدخل قلوب عشاق الأهلي

كتب: محمد حنفي

يقدم النادي الأهلي مستوى أكثر من رائع تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر الذي نجح في كسب قلوب عشاق المارد الأحمر في فترة قصيرة للغاية.

فايلر الذي اتى خلفا للاوروجواني مارتن لاسارتي الذي اقيل من منصبه بعد الخسارة من بيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر بهدف نظيف ، تغير الأداء في عهد السويسري الذي حقق الفوز في اول ستة لقاءات تحت قيادته.

ما يميز الأهلي مع فايلر هو اللعب الفريق ككتلة واحدة وبتكتيك متميز ، حيث نجح الأهلي مع فايلر في الخروج بثلاثة لقاءات كلين شيت من أصل خمسة.

على المستوى الهجومي تمكن الأهلي من تسجيل 19 هدف بواقع 3.8 هدف في المباراة الواحدة وهو معدل جيد للغاية ، إضافة إلى تطوير قدرات أكثر من نجم ابرزهم رمضان صبحي الذي اختلف أدائه تماما بالنظر إلى فترة لاسارتي.

وعلى الرغم من ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي إلا أن لاعبوه يتمتعون بلياقة بدنية عالية وهذا السر في تفوق الأهلي لعبا ونتيجة حتى الآن.

الأهلي يخوض مباراة مهمة يوم التاسع عشر من هذا الشهر أمام الزمالك في لقاء القمة ضمن الأسبوع الرابع من بطولة الدوري ويطمح لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والاستمرار في التألق من أجل الظفر بكل الألقاب هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى