عمر مرموش الفرعون المصرى الجديد

كتبت نرمين خضر

جمعت اول أمس مباراة مثيره بين نادي سان باولي الالماني وفريق هولستين كيل ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الالماني الذي انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق. 

واحرز هدف سانت بولي المحترف المصري الشاب “عمرمرموش” الذي جاء عبر بوابة نادي وادي دجلة الي رحلة الاحتراف،واستطاع مرموش تسجيل اولي اهدافة وظهوره الاول مع الفريق،وجاء الهدف عن طريق تسديدة صاروخيه سكنت شباك حارس هولستين كيل الذي لم يستطع التعامل مع الكرة في الدقيقة 52 من أحداث المباراة.

واشاد الجميع بهدف عمرمرموش ولفت انظار المتابعيني بادائة المتميز،وكاد مرموش أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 57 ولكن تعامل معها الحارس.

بعد تعاقد نادي سان باولي الالماني الذي ينشط في دوري الدرجه الثانيه الالماني مع ناشئ دجله ولاعب فولسفبورج الالماني علي سبيل الاعاره .

وبعد المباراة انتبهت صحيفة ” بيلد” الالمانيه واجرت معة مقابلة،واعتبرت انتقال مرموش خطوه مهمه في مساعي الفريق للنجاه من الهبوط .

ونقلت تصريحات علي لسان مرموش ومدرب فريقه :

قال مرموش ” انا فخور بتسجيلي اولي اهدافي مع الفريق واتطلع لتحقيق اكبر عدد من الاهداف .

كما تحد مدرب الفريق عن مرموش عقب تسجيله الهدف في اولي مبارياته مع الفريق: ان اللاعب قدم مستوي جيد وسجل هدف وكاد من تسجيل هدف اخر ، ومازال بحاجة لتاكيد. مستواه مع الفريق.

يذكر ان سان باولي يعاني هذا الموسم من سوء نتايج ، ويتواجد في موخرة الجدول ترتيب دوري الدرجه الثانيه الالماني برصيد 10 نقاط بعد لعب 15 جولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *