رياضة

ساري يكشف عن موعد اقلاعه عن التدخين

كتب :- محمد حنفي

قدم نادي يوفنتوس لوسائل الإعلام مدربه الجديد ماوريسيو ساري الذي أتى خلفا لماسيمليانو اليجري والذي قدم استقالته من تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

ووقع ساري على عقده الجديد مع البيانكونيري حتى عام 2022 ، بحضور مالك النادي السيد أندريا انييلي ونائب النادي ولاعبه السابق التشيكي بافل نيدفيد.

وعقد ساري مؤتمر صحفيا اعرب فيها عن فخره واعتزازه بالانتقال لتدريب يوفنتوس ، حيث لم ينسى الأيام التي عاشها في نابولي والتي كانت أحد أسباب معرفة الجمهور باسم ساري.

حيث افتتح ساري حديثه قائلا “في نابولي قدمت كل ما لدي وكنت مشجعا لنابولي لكن نحن محترفون ، الموسم الماضي فضلت عدم الإنتقال لنادي إيطالي آخر لكنني الآن حظيت بفرصة لتدريب أقوى نادي إيطالي حاليًا وأعتقد أن هذه الخطوة هي بمثابة التتويج لمسيرتي ومن أين بدأت”.

وعن الفرق بين الكرة الإيطالية والإنجليزية “الفرق بين إيطاليا وإنجلترا ، في إنجلترا عندما تدور ترى المشجعين والأطفال محيطين بك ، نحن لدينا نواقص من الناحية التقنية”.

وعن موعد اقلاعه عن التدخين ، كشف ساري عن هذا الأمر قائلا “متى سوف تقلع عن التدخين ، عندما أحقق دوري الأبطال”.

وتحدث أيضا عن جونزالو هيجواين المهاجم الأرجنتيني الذي سيعمل معه للمرة الثالثة بعد تواجده معه في نابولي وتشيلسي حيث قال “جونزالو بعد انتقاله من يوفنتوس تعرض لصدمة عاطفية وخاض مغامرة سيئة في ميلان وتشيلسي يمكن للاعب بهذه الجودة أن يلعب مع نجوم يوفنتوس في الفريق لمدة ثلاثة إلى أربعة مواسم آخرى على أعلى مستوى”.

وعن العمل مع رونالدو قال ساري “لقد سبق وأن دربت لاعب أصبح الهداف التاريخي للدوري في موسم واحد وأنا أريد فعل ذلك من جديد مع رونالدو ، ذلك سيكون رائعا لي”.

جدير بالذكر أن ساري أحرز اول القابه كمدرب عندما ساهم في تتويج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مدينة باكو الأذربيجانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى