رياضة

زيدان يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن افتتاحية الليجا

عقد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة فريقه الأولى في بطولة الدوري الإسباني أمام سلتا فيجو غدا السبت على ملعب بالايدوس.

وبدأ زيدان حديثه عن موقف خاميس رودريجيز ، حيث أعلن بقائه في الموسم الجديد بقوله “خاميس جاهز وانا سعيد لوجوده في الفريق ، سوف اعتمد على كل من هم هنا ، جميع اللاعبين لدى سعداء لوجودهم هنا”.

وعن لقاء سلتا فيجو قال زيدان “بالنسبة لنا نحن سعداء ، الليجا بدأت الآن ، كان لدينا آخر دورة تدريبية اليوم ونفكر في مباراة الغد”.

وأوضح زيدان موقف كارفاخال من المشاركة قائلا “كارفاخال موجود غدا ، لا نعرف شئ بهذا الخصوص حتى الآن.

هذه أشياء لا اتحكم فيها ، صحيح أنه من الصعب قبوله بعض الشئ ، ولكن سوف نرى ما يحدث حتى آخر لحظة ، حتى الآن هو خارج المباراة لتراكم الإنذارات من الموسم الماضي”.

وعن موقفه من ضم لاعبين جدد “أنا سعيد لاعبي فريقي ، أفكر فقط في مباراة الغد ، نحن على استعداد للعب مباراة جيدة ونحن نريد المنافسة ، لدى افضل اللاعبين هنا ، بلا شك انا اقول ذلك دائما”.

وأضاف “لو خسرنا لن ابتسم فهذا الطبيعي ، لكنني لن افقد تفاؤلي ، علينا الاستفادة من الحظ الذي نملكه كوننا ندافع عن ألوان ريال مدريد”.

واكمل “نيمار ليس لاعبا لريال مدريد ، الاهم من هم هنا معنا ، وأيضا بوجبا لاعبا لمانشستر يونايتد ويجب أن نحترم ذلك”.

وتحدث عن موقفه من جاريث بيل “بدأ الأمر وكأنه بيل سيغادر ، لكنه هنا ساعتمد عليه تماما كما سأفعل مع اي شخص آخر موجود هنا”.

واعرب زيدان عن سعادته الكبيرة بتواجده في ريال مدريد قائلا “أنا ملتزم بما املكه من لاعبين ، لقد تحدثت مع الشخص الذي يجب أن يفعل أشياء معينة ولدينا لاعبون هنا ، اولاءك الذين نريدهم معنا ، لا يمكننا التحدث أو التفكير في لاعبين ليسوا هنا”.

وأضاف “أنا المدرب واريد ان يكون لدي طرق أخرى للعب وانظمة اخرى”.

وعن مستقبل كوبو مع الفريق قال زيدان “كوبو لاعب ريال مدريد ، له مستقبل عظيم ، يمكن أن يحدث أي شئ حتى نهاية السوق ، لكننا نأمل أن يبقى هنا”.

واختتم حديثه عن لاعبه البرازيلي فينسيوس بقوله “فينسيوس يبلغ من العمر 18 عاما ، لكن العمر ليس هو الشئ الاهم ، إنه لاعب مهم وسأعتمد عليه مثل البقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى