رياضة

زيدان يؤكد استمرار هذا الثنائي في ريال مدريد الموسم المقبل

عقد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مؤتمرا صحفيا تحدث فيه عن مصير عدد من اللاعبين المهددين بالرحيل وعن لقاء الجولة الثانية من الدوري الإسباني امام بلد الوليد.

وتحدث زيدان عن مصير نافاس حارس الفريق والذي أعلن رغبته في الرحيل عن الريال ، حيث أكد زيدان على استمراره بقوله “كيلور نافاس لاعب هام في ريال مدريد، كان دائما هكذا وسيبقى، لذلك لن نفكر في إمكانية رحيله”.

وأضاف “كيلور نافاس يريد أن يكون معنا، وستكون له الفرصة لإظهار أنه جيد جدا، وهذا دائما هو الأهم بالنسبة للاعب. لقد كان لاعبا محترفا دائما وهكذا أنا، وفي وجود العديد من المباريات، سأعتمد عليه حتما”.

وتابع “من يحل محل نافاس؟ لا يجب أن أفكر بذلك، كيلور نافاس لاعبنا، بل ولاعب مهم أيضا بالنسبة لنا ، أريد أن يأتي يوم 2 سبتمبر سريعا، وقتها ستنتهي تلك الأسئلة أخيرا”.

وأكد زيدان على استمرار جاريث بيل في ريال مدريد قائلا “جاريث بيل قدم مباراة جيدة أمام سيلتا فيجو، سواء هجوميا أو حتى دفاعيا. علينا أن نستمر بنفس النهج، وعلى الجميع أن يتطور بشكل كبير ليحقق أشياء كثيرة”.

وعن غياب لوكا مودريتش بسبب الطرد في لقاء سلتا فيجو الأول في الليجا قال زيزو “مودريتش لم يقصد إيذاء لاعب الخصم. إنه لاعب نظيف وأعرف تفكيره تماما، لكنه تعرض للطرد طبقا لقوانين اللعبة الجديدة، وهذا يحدث أحيانا”.

وعن لقاء الغد امام بلد الوليد في الليجا على ملعب سانتياغو برنابيو قال زيدان “العودة إلى سانتياجو برنابيو يجعلنا جميعا سعداء، وجميعنا نتطلع لموسم جديد ولمباراة أولى في برنابيو”.

وأضاف “لدينا مباراة غدا أمام بلد الوليد وهذا ما يجب أن نفكر فيه. هذا فقط ولا شيء غيره”.

وتابع “الجماهير دائما تريد أن ترى الفريق يلعب بشكل جيد ويفوز، وهم يعرفون ما حدث هنا، الجيد والسيء، ونحن نريدهم أن يستمتعوا بفريقهم”.

واختتم بقوله “نعم أن المعارون سيلعبون ضدنا هذا الموسم. هذه حقيقة ويجب ان نتعامل معها ، أنا لا أهتم سوى بمباراة الغد فقط”.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى لتحقيق الفوز الثاني تواليا امام بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو بعد الفوز على سلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب بالايدوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى