رياضة

حنان كامل : أدين لوالدي بالفضل في دخول مجال الغناء

كتب :- محمد حنفي

حاور موقع “مصر فور” المطربة حنان كامل والتي تمتلك موهبة فطرية مميزة للغاية منذ الصغر ، حيث قدمت العديد من العروض الفنية والتي أشاد بها الجمهور بشدة.

وفيما يلي نص الحوار الذي اجريناه :

كيف كانت البداية فى عالم الفن؟

– انا امتلك موهبة الغناء والتمثيل منذ الصغر ، في السادسة من عمري شاركت في مسابقة لأبلة فضيلة للأطفال ، وقمت بالمشاركة مع حواديت أبلة فضيلة ، ومن ثم انتقلت للإذاعة في سن السابعة.

ماذا كان موقف العائلة من دخولك الفن ؟

– والدي كان دائم التشجيع لي منذ الصغر ، فهو من أرسلني للمشاركة في برنامج حواديت ابلة فضيلة ، وهو له فضل كبير في تواجدي في مجال الغناء والتمثيل ، ونصحني بالاستمرار وكان حريص جدا على الاهتمام بالدراسة لانه أمر مهم للغاية بالنسبة له.

ما هي نقطة التحول بالنسبة لك ؟

– نقطة التحول عندما انتقلت للإذاعة في سن السابعة ، سجلت عدد من الأغاني مع الاستاذ سمير حبيب في سهرة كبيرة بمناسبة راس السنة ، ومنها عملت البومات للاطفال ، وشاركت في عدد من الأفلام مثل السطوح وحدوتة مصرية وصاحب الإدارة بواب العمارة ، ومسلسلات عصر الحب وزهرة الاندلس ولا إله إلا الله ، بالإضافة إلى عدد برامج على الهوا في الإذاعة”.

بالإضافة إلى قيامي بالغناء لعدد كبير من المسلسلات والأفلام ، واشتركت مع أكثر من ملحن ومطرب لهم جميعا الاحترام والتقدير”.

وبعد عملي في مسلسل “ضمير أبلة حكمت” مع الفنانة فاتن حمامه ، قررت الزواج وتركت الوسط الفني بشكل نهائي وذلك لمدة 20 عام.

من السبب الرئيسي فى عودتك مجددا للوسط الفني مرة اخري ؟

– أستاذ سمير حبيب الذي عملت معه في بدايتي نصحني بالعودة مجددا للمجال ، وعرض مشاركتي في برنامج بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل سعاد حسني ، ووافقت في النهاية وشاركت مع نجلي في البرنامج وذلك بناء على طلبه.

من هي مثلك الاعلى فى المجال الفني؟

– دعني أقول أن أبلة فضيلة هي مثلي الأعلى لأنها هي من طورت شخصيتي وقدمتني بشكل مميز في الإذاعة وحرصت على تعليمي كل شئ سلوكيا وأخلاقيا وفنيا ، بالإضافة إلى الملحن العظيم عمار الشريعي ، بالإضافة إلى فاتن حمامه ومحمود مرسي ونور الدمرداش ، وتعلمت منهم الكثير من ضمنهم الالتزام والاهتمام بالادوار التي تقدم لي والتطوير من قدراتي التمثيلية.

ماهي الاعمال التي تحضرين لها حاليا؟

– انا امتلك ورشة تمثيل لتعليم الأطفال ، وذلك لتمرينهم على كل شئ يتعلق بالفن من أجل تطوير مهاراتهم وقدراتهم ، بالإضافة لمشاركتي في مشروع يدعى 100 مسلسل على الإذاعة الهدف منه إعادة المسلسلات الإذاعية مثل أيام الزمن الجميل والعديد من الأعمال الفنية التي ترتبط ارتباط وثيق بأيام الزمن الجميل ، وجاء لي أكثر من عرض فني ولكن لم يكن مناسب لي ولشخصيتي على الإطلاق فلم أستطع المشاركة بهم.

ما هو الحلم الذي تسعين لتحقيقه ؟

– اتمنى ان برامج الاطفال تعود مجددا مثل أيام زمان ، وأن أطمئن على عائلتي ، ابني حاليا ممثل صاعد وشارك في أكثر من عمل فني في الدراما وكنت سعيدة بادائه ، وابنتي تعمل ميك أب ارتست في المجال الفني وأصبحت مشهورة واسمها يتردد بقوة حاليا في الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى