رياضةكرة افريقية

حمدي النقاز: نحن نستحق الفوز على زمالك واتمنى تأهله معنا 

كتبت: نجاح على

صرح حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي، أن فريقه استحق الفوز وانه قدم مباراة كبيرة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتى انتهت بهدف دون رد.

حيث قال حمدى النقاز في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم على فضائية أون تايم سبورتس، مع مدحت شلبي: “قدمنا مباراة كبيرة من الناحية الخططية والبدنية أمام الزمالك، وأشكر الله على التألق فى المباراة وصناعة الأهداف، وأتمنى دائماً مساعدة فريقي”.

كما أضاف النقاز في تصريحاته : ” نحن لا نتعامل مع اللقاءت القادمة بتهاون أمام تونجيت السنغالي ومولودية الجزائر في آخر مباراتين في مجموعات دوري الأبطال بعد ضمان التأهل”.

واختتم النقاز لاعب الزمالك السابق والترجي الحالي تصريحاته : ” أتمنى أن يتأهل معنا الزمالك إلى ربع النهائي، الزمالك فريق كبير وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة”.

يذكر أن الزمالك قد خسر أمام الترجي التونسي بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يتصدر الترجى ترتيب المجموعة الرابعة ويتأهل رسميا عقب وصوله للنقطة الـ 10 في جدول الترتيب يليه فريق مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، فيما تتأزم حسابات الزمالك بعدما احتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى