رياضة

حسام حسن يكشف عن وجهته المقبلة في الموسم الجديد

أعلن حسام حسن لاعب المصري والاتحاد عن إنهاء ارتباطه بنادي سيراميكا كليوباترا وذلك بعد قضائه ستة أشهر فقط مع الفريق الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

ونشر لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي سابقا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، إنهاء علاقته رسميا بنادي سيراميكا كليوباترا قائلا “رسميا : الحمد لله انتهت علاقتي تماما بنادي سيراميكا كليوباترا كلاعب .. كنت سعيد جدا بهذة التجربة القصيره التي لا تتعدي ال ٦ اشهر ..وذلك بناء علي الاتفاق المبرم بيني وبين المدير الفني ك/ هيثم شعبان والمشرف العام علي الكوره / مستر معتز البطاوي.

وأضاف “علي انه في حاله وجود عروض خارجيه رسميه سوف يسمحو لي بالانتقال دون حدوث اَي مشاكل او اَي عواقب ،، اتوجه بشكل عام بالشكر لجميع العاملين في النادي واشكرهم أيضا علي التزامهم بالوعود والمصدقيه.

وتابع “اتمني لهم الصعود في القريب العاجل .. وبشكل خاص اتوجه بالشكر للأخ والمدرب والصديق. كابتن هيثم شعبان”.

واختتم “من جانب اخر اتمني لشخصي التوفيق في خطوه انتقالي الي الدوري التونسي التي من المفترض ان تتم بأذن الله خلال الايام القليلة القادمة”.

جدير بالذكر أن نادي اتحاد بن قردان التونسي دخل في مفاوضات مع حسام حسن للتعاقد معه رسميا بداية من الموسم المقبل ، علما بأن النادي يضم أيضا الثنائي المصري محمد عادل جمعة وأحمد العش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى