رياضة

جلسة بين فايلر ورمضان صبحي وسيد عبد الحفيظ

كتبت: زينب سعداوي

واصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم استعدادًا لمباراة أسوان عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وكان مران الأهلي مرانًا استشفائيًا في الجيم للمشاركين في مباراة الإنتاج، حيث اكتفى فايلر بمران خفيف للاعبين والجري حول الملعب خوفًا عليهم من الإجهاد، وشهد المران عودة عمار حمدي بعدما أنهي فترة إعارته للاتحاد السكندري، وتعافيه تمامًا من الإصابة.

وكان قد اجتمع فايلر المدير الفني للفريق باللاعب الشاب رمضان صبحي بحضور شعيب شعيب المحلل الفني للأداء، لتوضيح بعض الأمور الفنية لدى اللاعب خصوصًا بعد تألق اللاعب في مباراة أمس.

وعلى هامش المران، اجتمع فايلر مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي للمناقشة حول استعدادات الفريق للسفر، ومن المقرر أن يغادر الأهلي إلى أسوان صباح غد استعدادًا لمواجهة أسوان عصر السبت.

الجدير بالذكر أن الأهلي دمر خطوط الإنتاج برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وهو ما يعتبر الفوز الثاني على التوالي للفريق بالدوري، والفوز الخامس على التوالي منذ تولي فايلر قيادة الفريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى