رياضة

تعرف على مصير نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام

كتب :- محمد حنفي

انشغل العالم بشكل كبير بقضية لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي حامل اللقب والوداد البيضاوي في لقاء الإياب الذي اقيم برادس والذي أشعل أزمة كبيرة جدا بسبب عدم العمل بتقنية الفار في تلك المباراة المصيرية.

حيث ذكرت صحيفة اس الإسبانية صباح اليوم الاثنين ان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” يدرس إعادة مباراة الإياب فى نهائي البطولة بين الترجي التونسي والوداد البيضاوى المغربى ، على أن تقام بدون جمهور في فرنسا أو الجزائر أو إحدى الدول الخليجية ، حال اتخاذ القرار بإعادة اللقاء.

من جانبه أطلق سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي المغربي تصريحات مثيرة للجدل عقب لقاء الإياب حيث أكد أنه تم مساومته من أجل منح بطل تونس اللقب الإفريقي.

وقال الناصيري لبرنامج ماتش “تمت مساومتنا لاستكمال المباراة وفوز الترجي بدوري أبطال أفريقيا مقابل تتويجنا في العام المقبل”.

وأضاف “شاركنا على أننا محميين وأرسلنا خطابات وشعرنا بالاطمئنان قبل الإياب أنه لا يوجد أي تحيز وأننا سنلعب في إطار من الحياد”.

وتابع بقوله “حكم الفيديو كان شرطا أساسيا من الكاف بأن يتواجد في النهائي”.

وواصل “بدون استثناء كافة المسؤولين في كل الأطراف طلبوا مننا استكمال المباراة ، لم نتفاوض كنا نطالب بحق مشروع لنا ، كنا نطالب المنافسة العادلة وتكافؤ الفرص”.

واختتم الناصيري تصريحاته “قلتم إن هناك حكم فيديو في النهائي ، كان موجودا في الذهاب فلما ليس موجودا في الإياب ، لما لم تخبرونا”.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم في الرباط انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم الثاني والعشرين من الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى