رياضة

تعرف على ما قاله باتشيكو قبل مواجهة الترجي غدًا

كتب : أحمد علاء

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جايمي باتشيكو عن مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال جايمي باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أتوقع أن مباراة الغد ستكون قوية بين فريقي الزمالك والترجي، هما فريقان لهما تاريخ كبير ويمتلكان طموح الفوز بلقب إفريقيا، الترجي يمتلك نقاط القة التي تجعله يقدم مباراة كبيرة، ولكن الزمالك يمتلك لاعبون يستطيعون تقديم كل ما هو مميز، وسيفوز الزمالك في النهاية”.

وواصل :”لعبنا مباريات جيدة ولكن التعادل جاء بسبب قيام الفرق المنافسة بتقديم أداء دفاعي عالي ولكننا جاهزون لمباراة الغد، الزمالك يصل للمرمى كثيرا ولكن يخفق في التسجيل وذلك يرجع لوجود لاعبين جدد في هذا المركز لكن نعمل على تصحيح مثل تلك الأخطاء”.

وتابع كلامه قائلًا :”هدفنا دائما في أي ملعب هو الفوز ولدينا ثقافة الفوز سواء داخل مصر أو خارجها، وعامل الجمهور يعتمد على الفريق بعض الفرق تتأثر بتواجد الجمهور وبعضهم لا ونحن في مصر نلعب بدون جمهور”.

وعن المبارتين السابقتين في دور المجموعات قال باتشيكو :” التعادل مع تونجيث ربما كان عادلًا لكن في مباراة الجزائر كان الزمالك يستحق الفوز وأضاع الفريق العديد من الأهداف”.

وعن مصطفى محمد اختتم باتشيكو كلامه قائلًا: “مصطفى محمد شأنه شأن باقي اللاعبين الجيدين خروجه يؤثر على الفريق ولدينا لاعبون جيدون الآن، وأنا متواجد في الزمالك منذ خمسة أشهر ولم نخسر سوى مباراتين ومازلنا في منتصف البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى