رياضة

تعرف على تفاصيل بطولة السوبر الإسباني في السعودية

أقيمت مساء اليوم قرعة بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية والتي ستقام بداية العام القادم بمشاركة برشلونة واتلتيكو مدريد وريال مدريد وفالنسيا.

تواجد خلال مراسم القرعة رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل والذي اعلن في بيان رسمي عن استضافة جدة لبطولة السوبر الإسباني.

وجاءت القرعة كالتالي : كاس السوبر الاسباني في جدة ، ريال مدريد – فالنسيا 8 يناير ، برشلونة – اتليتكو مدريد 9 يناير.

علما بأن كأس السوبر الإسباني سيقام في المملكة العربية السعودية وتحديدا في جدة للمواسم الثلاثة المقبلة .. سيحصل الاتحاد الإسباني على 40 مليون يورو.

وقال لويس روباليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم أن النساء والرجال سيحضرون الى الاستاد على قدم المساواة ، وجاء ذلك عقب ما أوردته صحيفة ماركا الإسبانية الأتي “يمكن للنساء حضور كاس السوبر الاسباني في المملكة العربية السعودية”.

بدوره يحتضن ملعب الجوهرة بجدة لقاءات هامة في افتتاح العام الجديد وهي لقاءات النصر – التعاون 4 يناير ، ريال مدريد – فالنسيا 8 يناير ، برشلونة – اتليتكومدريد 9 يناير ، نهائي السوبر الاسباني 12 يناير.

جدير بالذكر ان حامل لقب البطولة الأخيرة فريق برشلونة الذي تغلب على اشبيلية بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى