رياضةكرة افريقية

تعرف على تشكيل منتخب الفراعنة المتوقع لمواجهة توجو  

كتب نجاح على

استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم التي تجمعه مع نظيره توجو في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وسيشهد تشكيل منتخب عدة تغييرات، أبرزها وسط الملعب بعد استبعاد عمرو السولية بسبب الإيقاف، إلى جانب  محمد النني لاعب وسط أرسنال بسبب إصابته بفيروس كورونا.

كما يغيب عمرو السولية الذي شارك كأساسي في مباراة السبت الماضي أمام توجو، بعد حصوله على بطاقة صفراء كانت الثانية في مشواره مع مصر بالتصفيات، ليصبح موقوفًا في مواجهة الجولة الرابعة.

محمد هاني يعد أيضًا من بين الغائبين عن منتخب مصر في اللقاء، بعد إصابته في المواجهة الماضية مما استلزم بقاءه في القاهرة وعدم سفره إلى توجو.

حيث من المقرر أن يعتمد البدري على الثنائي طارق حامد وحمدي فتحي في وسط الملعب، مع الإستقرار على عناصر خط الهجوم، والدفع بأحمد توفيق في مركز الظهير الأيمن بدلًا من محمد هاني الذي تعرض للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

ويأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” – أحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد – حمدي فتحي.

ثلاثي قبل المهاجم: محمود حسن تريزيجيه – عبدالله السعيد – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

يذكر ان منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل توجو المركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى