رياضة

تعرف على التشكيل المتوقع لنهائي كوبا أمريكا بين البرازيل وبيرو

كتب :- محمد حنفي

يلتقي مساء اليوم المنتخب البرازيلي مع نظيره البيروفي في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب الماراكانا في ولاية ساو باولو وذلك لمعرفة البطل الجديد للبطولة والذي استحوذ عليها منتخب تشيلي في آخر نسختين.

البرازيل تدخل تلك المباراة متسلحة بعنصري الأرض والجمهور بأمل استعادة اللقب الغائب عن خزائن السيليساو منذ عام 2007 بفنزويلا ، علما بأن البرازيل فازت بالبطولة من قبل في أربعة مناسبات.

ما يعزز ثقة البرازيل في حمل اللقب هو معرفته الشديدة بمنتخب بيرو والذي تغلب عليه بخماسية نظيفة في الدور الاول وهو ما يمنح البرازيل فرصة الفوز مجددا في تلك المباراة.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب تيتي على الأسماء الآتية :

حراسة المرمى : اليسون. الدفاع : فيليبي لويس – تياجو سيلفا – ماركينيوس – داني ألفيش. الوسط : كاسيميرو – أرثر – فيليب كوتينيو. الهجوم : إيفرتون سواريس – جابرييل جيسوس – روبرتو فيرمينو.

على الجانب الآخر تأمل بيرو في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإسقاط البرازيل من قلب الماراكانا وتحقيق اللقب الثالث في تاريخها والغائب عنها منذ 49 عام.

بيرو أيضا تأمل في الأخذ بالثأر من الهزيمة المذلة في دور المجموعات من السامبا بخماسية نظيفة.

ومن المتوقع أن يلعب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا بهذه التشكيلة :

حراسة المرمى : جيالسي. الدفاع : ميجيل تراوكو – لويس أبرام – كارلوس زامبرانو – لويس أدفينكولا. الوسط : يوشيمار يوتون – ريناتو تابيا – إديسون فلوريس. الهجوم : كريستيان كويفا – أندريه كاريو – باولو جيريرو.

جدير بالذكر أن لقاء البرازيل وبيرو يقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قنوات بي ان سبورت ماكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى