التخطي إلى المحتوى
تشيلسى يحقق فوزاً سهلا فى كأس الإتحاد الإنجليزي

كتب:مازن علي

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي تشيلسي لوتون تاون بفوز فريق تشيلسي بثلاثة أهداف لهدف أحرز الأهداف الثلاثة لصالح تشيلسي المهاجم تامي إبراهام.

وكان قد شهدت المباراة سقوط الثلوج بغزارة على ملعب اللقاء بسبب العاصفة في العاصمة الإنجليزية لندن ما كاد أن يؤدي لتأجيل المباراة إلا أن الحكم أكد على إمكانية لعب اللقاء.

وإنتهى الشوط الأول بتقدم البلوز لهدفين لهدف وظهر فريق تشيلسي بشكل جديد حيث بدأ تشيلسي اللقاء بتشكيلة مكونه من 4-4-2 حيث إعتمد فيها المدير الفني فرانك لامبارد على مهاجمان صريحان وهما تامي ابراهام وتيمو فيرنر اللذان أظهرا انسجاماً فيما بينهما في كرة الهدف الأول.

شهد اللقاء إسلوباً جديداً لتشيلسي وهو بناء الهجمة من عند الحارس ونجح تشيلسي في فرض اسلوبهم في ظل تراجع فريق لوتون تاون وعدم وجود أي خطورة تذكر من جانبهم.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء حين لعبت رمية جانبية خلف مدافعين لوتون تاون استلمها فيرنر وتحرك داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة بالكعب للاعب تامي إبراهام الذي سددها بدوره معلناً عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة السابعة عشر جاء الهدف الثاني لفريق تشيلسي بعد عرضية أرسلها اللاعب جيمس من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ليتقدم لها تامي إبراهام برأسه معلناً عن الهدف الثاني لصالح البلوز.

و في الدقيقة 30 جاء هدف تقليص الفارق بعد عرضية من جهة اليمين عن طريق اللاعب جيمس بريي أرسلها داخل منطقة الجزاء ليرودها اللاعب جوردان كلارك ويسددها في المرمى بشكل سيء إلا أن الحارس كيبا لم يستطيع التعامل معهاا.

وإستمرت أحداث اللقاء في محاولات تشيلسي لتعزيز تقدمه بإحراز الهدف الثالث إلى أن أعلن الحكم عن صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع إنطلاق الشوط الثاني تحول اللاعب تيمو فيرنر من مهاجم إلى نصف الملعب الهجوميلتكون خطة تشيلسي هي 4-5-1 مع بقاء اللاعب تامي إبراهام كمهاجم صريح وهي الطريقة المعتادة لتشيلسي.

وشهدت الدقيقة 74 الهدف الثالث لتشيلسي وللاعب تامي إبراهام بعد ثانئية بين اللاعب جيلمور واللاعب البديل هودسون اودوي إنتهت بعرضية أرضية وضعها اللاعب تامي إبراهام في المرمى بكل سهولة.

في الدقيثة 84 إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي تقدم إليها اللاعب تيمو فيرنر إلا أنه فشل في ترجمتها لهدف.

وإستمرت محاولات تشيلسي لتعزيز تقدمهم إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز تشيلسي وتأهله لدور الستة عشر من كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويستعد تشيلسي لمواجهة فريق ولفرهامبتون يوم الأربعاء في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


Warning: Invalid argument supplied for foreach() in /home/msr4/public_html/wp-content/themes/newsplus99/singular-content.php on line 26

قد يهمك أيضاً :-

  1. أحمد حسام ميدو مستشاراً فنياً في بيراميدز
  2. تشكيل الميلان المتوقع استعدادًا لمواجهة روما في الدوري الإيطالي
  3. التشكيل المتوقع للأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش
  4. بعد حديثها عن أبطال رواية ربع جرام.... ريهام عبد الغفور ترند
  5. موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *