رياضةكرة افريقيةكرة عربية

تركى ال الشيخ يبدأ حملة تطوير فى الهلال

كتب: مازن علي

بدأت أولى خطوات تطوير نادي الهلال السوداني الذي يرأسه المستشار تركي ال الشيخ رئاسة شرفية في عملية التجديد والتطوير التي يقودها ويدعمها تركي ال الشيخ بنفسه.

وجاءت أولى الخطوات بالإتفاق مع شركة إسبانية من أجل تطوير إضاءة إستاد الهلال لكي يطابق المواصفات العالمية التي حددها الفيفا والكاف ويكون في مقدرة الفريق لعب مبارياته ليلا.

كما يعمل تركي ال الشيخ على إستقطاب لاعبين على أعلى مستوى وبدأت أولى صفقاته بضم اللاعب السنغالي إبرهاما نداي قادماً من نادي توكارتشيكي الصربي بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

وبحسب ما أفادت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السوداني عبر موقع التاوصل الإجتماعي فيسبوك فإن الصفقة جاءت بعد منافسة شرسة مع عدد من الأندية الأوروبية.

بالإضافة لإتمام الإتفاق مع شركة kappa العالمية لتصميم أطقم الفريق في الفترة القادمة في المباريات المحلية والافريقية وقد تكفل المستشار تركي ال الشيخ بقيمة التعاقد تماماً.

ويعيش نادي الهلال فترة من الالإنتعاش بعد تعيين المستشار تركي ال الشبخ رئيساً فخرياً للفريق الذي بدوره توعد بجعل نادي الهلال السوداني من أندية القمة في أفريقيا وينافس الأندية العالمية وهو ما يعيد إلى أذهاننا تجربة نادي بيراميدز التي أظهرت نجاحاتها في فترة رئاسة تركي ال الشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى