رياضة

تأمين بطولة كأس أمم إفريقيا باستخدام طائرات

كتب:- محمد خالد

تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية غدا الجمعة 21 يونيو وتنتهي 19 يوليو في نسختها الثانية والثلاثون بمشاركة 24 منتخب لأول مرة بدلا من 16 منتخب على الأراضي المصرية في فصل الصيف،وتقام مباراة الافتتاح غدا على ستاد القاهرة الدولي وسط احتفلات وأغاني وأجواء خرافية،وتم تحضير الأغاني للعديد من المغنيين أهمهم أغنية متجمعين للمطرب الشعبي حكيم.

كشف أحمد شوبير عن تفاصيل تأمين بطولة كأس أمم إفريقيا بداية من الغد في بداية مباراة الافتتاح باستخدام طائرات درونز في جميع الملاعب لمراقبة الجماهير في جميع ملاعب البطولة والحفاظ على سلامة الجمهور واللاعبين في البطولة.

وأضاف عبر حسابه أنه لأول مرة سيتم استخدام طائرات درونز لمراقبة جميع الملاعب التي تقام عليها مباريات البطولة وهم ستاد القاهرة الدولي،ستاد السلام،الدفاع الجوي،السويس،الإسكندرية،الإسماعيلية،ليتم بواسطة الطائرات مراقبة حركة الجماهير في الملعب وتصويرهم ومراقبة وجوههم منذ دخوله الملعب حتي نهاية المباراة وخروجه من الملعب،يوجد مراقبة شديدة على تذكرة المباراة وID لكل واحد من الجمهور.

يقع منتخب مصر في المجموعة الأولي التي تقام مبارياتها علي ستاد القاهرة الدولي،ويلعب المنتخب المصري أول مباراة في البطولة غدا الجمعة في 10 مساء بتوقيت القاهرة مع منتخب زيمبابوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى