التخطي إلى المحتوى
بعد رحيلة عن الزمالك ..رسميا التعاون السعودي يعلن تعاقدة مع كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن الوجهة المقبلة للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ عقده رسميا مع نادي الزمالك المصري خلال الساعات الماضية.

وقالت الصحيفة السعودية ان كارتيرون اتفق مبدئيا على تولي قيادة نادي التعاون السعودي خلال المرحلة المقبلة ، حيث تجرى حاليا مفاوضات بين الطرفين من اجل التوصل إلى اتفاق رسمي.

وقدم كارتيرون أداء متميز مع نادي الزمالك منذ توليه المسئولية خلفا للصربي ميتشو ، حيث توج مع الفارس الأبيض بلقبي كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي وكأس السوبر المصري على حساب الأهلي فضلا عن توليه من قبل فرق مازيمبي الكونغولي والأهلي ووادي دجلة المصري والرجاء المغربي.

من جانبه قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “المدرب كارتيرون في كلمتين خائن وكذاب ، رئيس نادي التعاون رفض طلب كارتيرون بإكمال مسيرته معنا لشهر أكتوبر ما حدث مقصود ضد نادي الزمالك”.

ورد رئيس التعاون محمد القاسم على مرتضى بقوله “هذا التعاون يا سادة اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم”.

ونشر نادي التعاون بيان أعلن فيه اتفاقه مع كارتيرون ، حيث جاء على النحو التالي :

وقعت إدارة النادي مبدئيا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول لمدة موسمين قادمين ، حيث سيتم توقيع العقد النهائي بين الطرفين في قطر عند وصول المدرب”.

ويريد التعاون التعاقد مع مدرب جديد من أدل استكمال مشوار النادي في دوري أبطال آسيا وأيضا استعدادا للموسم المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يهمك أيضاً :-

  1. الزمالك يعلن تجديد عقد مدربه باتريس كارتيرون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *