رياضةكرة عالمية

بريمونتادا تاريخية أمام تورينو بالكالتشيو ..الإنتر يعود لنغمة الإنتصارات 

كتب- عبدالرحمن عجاج

حقق فريق الكرة الأول بنادي إنتر ميلان فوزا ثمينا على ضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم بملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الأسبوع الثامن بالدوري الإيطالي.

وعاد النيراتزوري لنغمة الفوز مرة أخرى تحت القيادة الفنية لمديره الفني أنطونيو كونتي بعد التعادل في آخر جولتين بمسابقة الكالتشيو.

وبالرغم من تأخر الإنتر بهدفي سيموني زازا و كريستيان أنسالدي في الدقيقتين 45 و 62 من عمر اللقاء , إلا أن النيراتزوري تمكن من العودة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

سجل أليكسيس سانشيز هدف تقليص الفارق لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 64 , ثم أضاف النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و 84 على التوالي , قبل أن يختتم البديل لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع للنيراتزوري عند الدقيقة 90.

ورفع إنتر ميلان رصيده عقب هذا اللقاء إلى 15 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي , بينما تجمد رصيد تورينو عند 5 نقاط بالمركز السابع عشر.

وخاض الإنتر حتى الآن 8 مباريات بالمسابقة المحلية فاز في 4 وتعادل في ثلاث وخسر في واحدة فقط أمام الغريم التقليدي اي سي ميلان بهدفين لهدف بالجولة الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى